اخر المواضيع

الخميس، 3 يوليو، 2014

توقعات برج الدلو لشهر تموز- يوليوز 2014

توقعات برج الدلو  لشهر تموز- يوليوز 2014
تحت المجهر ! تتسلط عليك الاضواء لتكشف خفاياك واسرارك واخطاءك ونجاحاتك ومهاراتك. يتوجب عليك التحضير جيداً وبقوة قبل اتخاذ اي خطوة. 

مهنيًّا
تتسلط عليك الاضواء لتكشف خفاياك واسرارك واخطاءك ونجاحاتك ومهاراتك. يتوجب عليك التحضير جيداً وبقوة قبل اتخاذ اي خطوة. ليست الاجواء سلبية لكنك تحت المجهر. فاذا كان سلوكك جيداً حصلت على مكافأة واذا كان سلوكك عاطلاً حصلت على عقاب. الامر يعود لك يا عزيزي. ادعوك بالتأكيد الى العمل باجتهاد، اذا لا يجوز ان تضيع نجاحات الشهر الماضي بإهمال منك، لذلك تفاءل بالخير وتسلح بالايمان والثقة.
ان الجزء الاول من الشهر يسبب لك توتراً وقلقاً. تخفف الظروف من وطأة الضغوط لكن هذا لا يعني ان بامكانك التقصير او تجاهل مسؤولياتك لانك بذلك قد تخسر الفرصة الممتازة. احم سلامتك العامة من التراجع.
اما بالنسبة الى الجزء الثاني من حزيران فإنه يحمل انفراجاً وارتياحاً ونجاحاً. ادعوك الى التحرك ومحاولة انهاء الاعمال الملحّة.
قد تطرأ مشاكل ومواجهات من خلال تحديات مع القانون او المسؤولين، فكن حذراً.
اذاً، هنالك تحديات ومبارزة، النجومية بانتظارك شرط التحلي بكل المعطيات والمؤهلات، وعند الامتحان يكرم المرء او يهان. اتمنى لك حظاً موفقاً.

المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان ويحمل طاقة كبيرة تتطلب انضباطًا واعصابًا هادئة لا سيما في الدراسة والسفر.
الزهرة: تنتقل في برج الجوزاء ثم السرطان لتلطف الاجواء في الايام الأكثر حظًا ولتجلب بعض النجاح
الأيام الأكثر حظًا: 4و5و6و13و14و22و23
الأيام الأقل حظًا: 1و7و8و11و12و19و20و21 ومساء 26و27و28.


 عاطفيًّا
عاطفياً: انه شهر دقيق بسبب حسك المرهف ومعنوياتك المتقلبة. تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تقضّ مضجعك في الايام الاقل حظاً. توترات عابرة لكنها قد تؤثر في استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري. ادعوك يا عزيزي الدلو الثائر الى التحلي بالمنطق. دع عواطفك جانباً الان، ليس لانها ليست مهمة، بل لانها تؤثر سلباً في طريقة تفكيرك وتحليلك للأمور. كن منطقياً ولا تسمح للغيرة بأن تنهش استقرارك وراحة بالك. هل تعتقد ان الحبيب يستحق اخلاصك ودموعك ؟ إذن تعامل مع الامر الواقع بموضوعية.
تستاء من بعض تصرفاته في الايام الاقل حظاً. لكن لا يجوز ان تسمح لاستيائك ان يؤثر في مجرى العلاقة. لا تكن عدائياً ولا توجّه اتهاماً اذا لم تكن متأكداً منه. لا تلعب بالنار!
ادعوك الى السيطرة على انفعالاتك في الايام الاقل حظاً لانها قد تسبب فتوراً وجفاء بين الطرفين. وقد يصل الامر الى حد القطيعة. لا تسمح لبعض الخلافات في الاراء والمواقف ان تتأزم. قدّم بعض التنازلات اذا وجدت الامر يخدم استقرار العلاقة. وانا اعتبر هنا العلاقة المبتدئة او المتأرجحة في خطر الزوال، ولا سيما اذا كان الحبيب من مواليد برج الجوزاء، اما في الحالات الأخرى اي في العلاقة المتينة، فلا بد من ان تعود الاوضاع الى استقرارها بعد مرور الغيمة. لكن هذا الامر لا يسمح بتعريض العلاقة للمجازفة والأخطار.
يصبح الجو لطيفاً نوعاً ما في الجزء الثاني اي مع وصول فصل الشتاء، فكن جاهزاً لاعادة تصحيح مسار العلاقة ولدعم العواطف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق