اخر المواضيع

الخميس، 3 يوليو 2014

توقعات برج الاسد لشهر تموز- يوليوز 2014

توقعات برج الاسد لشهر تموز- يوليوز 2014
ظروف ملائمة 



تبدو مندفعاً جداً خلال شهر مليء بالمستجدات والمفاجآت. تتزاحم الأفكار في رأسك، فلا تعرف في بعض الأحيان من أين تبدأ...

مهنيًّا
تبدو مندفعاً جداً خلال شهر مليء بالمستجدات والمفاجآت. تتزاحم الأفكار في رأسك، فلا تعرف في بعض الأحيان من أين تبدأ. تُفتَح امامك ابواب التفوق لكن قد تقلق بشأن عمل يتأخر او بسبب التباس او معاكسة. انتبه في تنقلاتك وقيادتك السيارة، فلست مولود الأسد الهادئ الذي نعرفه، بل شخص آخر يتصرّف بسرعة البرق ويذهب في كل الاتجاهات، حتى إنه يرتكب في بعض الأحيان الهفوات. أشجّعك، يا عزيزي، على القيام بالمبادرات المطلوبة والمساعي الحميدة والمشاركة في مفاوضات مهمّة. إن ما يميّزك هذا الشهر هو حرصك على خلق الظروف المناسبة لك، لا على التكيّف مع أخرى لا ترضيك. أنصح لك القيام بالتغييرات حيثما يجب، لأن التطوّر السريع الذي تحرزه قد يذهل الجميع.
لا شك في أنك تعالج مسائل كثيرة خلال شهر واعد، ويكون باب المبادرة مفتوحاً وتجد مناسبات عديدة للتحرك ، فلا تغضّ النظر أيها الأسد ولا تكن خجولاً. هذه هي الفرصة المناسبة للاختلاط بمحيطك وللتعبير عن مشاعرك وأفكارك. انها الفرصة الانسب كي تتوصّل إلى حسم وإنجازات وحلول، مدفوعاً بحيويّة مرتفعة وإرادة قوية وحدس صائب. لن تتوقّف لكي تخطّط وتبرمج، بل تبادر بسرعة إلى التنفيذ، وكأن الوقت يدهمك. كذلك تتوافر فرص مالية ومهنية قد تأتي عبر بعض الاتصالات العائلية. استفد، يا عزيزي، من كاريزما تتمتّع بها لكي تنجح في أي ميدان تريد. لكن حاول أن تضبط أعصابك وتسيطر على انفعالاتك، لأنك تميل إلى الغضب السريع، في بعض الأحيان، والتصرفات غير المدروسة.


اورانوس: يجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 8 و9 آب.
المشتري: يجلب الحظ والنجاح والفرح لمواليد 23 الى 27 تموز فرصة من العمر لن تتكرر. ارتباط او زواج او انجاز.
الأيام الأكثر حظًا: 1و9و10و17و18و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 7و8و13و14و19و20و21و24و25و26


عاطفيًّا
عاطفياً: عليك ملاطفة الحبيب ومغازلته، ومن الحكمة عدم التمادي في عنادك، فأنت تحاول احياناً اللعب على عواطفه. يجب التصرف بوعي لأن الفترة الحالية تشعرك بالقلق وبعدم الرضى أو بالتوتّر. على الرغم من ذلك تؤدي دوراً بارزاً في تلطيف الاجواء الحميمة واستعادة الثقة بالعلاقة. لا تحصر الأمر في قلبك، بل حاول أن تتحدّث عنه لمن يحسن الإصغاء إليك أطلب مساعدة بعض الأصدقاء، أو امرأة متفهّمة في المحيط، فقد تكون قادرة على إسدائك النصح اللازم.أدعوك الى ان تكون اكثر لطفاً وتفهماً مع الحبيب ومتسامحاً الى اقصى الدرجات. لا تبحث عن الاختلاف بل عن القواسم المشتركة بينكما. قد تضعك الظروف أمام خيار صعب هو البقاء عازباً أو الزواج، هذا إذا لم تكن متزوجاً طبعاً. تعيش هواجس وشكوكاً، وتعيد النظر في بعض الارتباطات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق