اخر المواضيع

الخميس، 3 يوليو 2014

توقعات برج الجدي لشهر تموز- يوليوز 2014


حظ ومكافأة 


يبتسم لك الحظ، وتتلقى مكافأة على جهودك السابقة. تتقدم نحو تحقيق بعض الأهداف المهنية. وربما تحصل على مركز أو أرباح إضافية أو توقع عقداً، وسط ظروف مهنية مناسبة. 

 مهنيًّا

يبتسم لك الحظ، وتتلقى مكافأة على جهودك السابقة. تتقدم نحو تحقيق بعض الأهداف المهنية. وربما تحصل على مركز أو أرباح إضافية أو توقع عقداً، وسط ظروف مهنية مناسبة. تسافر ربما، أو تذهب بعيداً للقاء مهني أو شخصي مهم جداً. تعقد اتصالات جديدة في العمل تخدم مصالحك على المدى البعيد. تحصل على مواساة بعد فترة من القلق والتصدي لكل أنواع المشاكل والمصاعب. تتخلص مما كان يقلق راحتك تدريجياُ، وترغب في التغيير، فتعقد صداقات جديدة، وتقدم على ارتباطات غنية تولد في نفسك الحماسة والأمل. يكون شعورك نحو الحياة ايجابياً ونظرتك متفائلة، فإذا فضلت البقاء على الحياد يكون حيادك غير استفزازي، وإذا قررت المشاركة تكون مشاركتك فعالة. توظف طاقاتك وتستفيد من بعض التطورات. بعض مواليد الجدي يسافرون لتوسيع الآفاق في عملهم ومهنتهم، ويشقون طريقهم في بلد جديد. قد يبدلون اتجاهاتهم كلياً أو يغيرون برامجهم، فيشكل هذا الشهر مفترق طريق مناسباً جداً، يحمل أحداثاً سعيدة هي الأفضل منذ بداية السن، تسمح لهم التجديد والانطلاق ولقاء الشخص المثالي إذا كانوا من العازبين. إلا أنني أحذر من التطرف والمبالغة في كل شيء، في الأكل كما في المصروف والتبذير والثقة بالنفس أوالادعاء والاستقرار. كذلك قد يميل مولود الجدي إلى الماديات، ويتغير حديثه وخطابه، فيملي على الآخرين أفكاره وتحليلاته بالنسبة إلى الشؤون المالية، إلا أن هذه الميول تبدو ثانوية بالنسبة إلى الأعمال التي يؤديها والمهمات التي ينجزها، فما يبذله في شهر تموز هذا، يعود عليه بترقية كبيرة، أو منصب إداري، أو تغيير إيجابي في مهنته .أما الاسبوع الاخير فهويحمل هدوءاً على صعيد المعاملات والمفاوضات وربما تأخيراً وخيبة أمل.

بلوتو: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 2و3و4 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
الزهرة: يجلب الحظ والافراح في النصف الثاني من الشهر.
المريخ: يمدك بطاقة كبيرة للماشاة الظروف الصعبة ولكنه يطلب منك الانضباط وعدم التسرع. حاذر من المشاكل مع المسؤولين.
الأيام الأكثر حظًا: 2و3و11و12و19و20و21و29و30و31

الأيام الأقل حظًا: 4و5و6و9و10و17و18و24و25و26.

 عاطفيًّا
عاطفياً: قد يبدأ الشهر باهتاً على الصعيد الشخصي، لا يحمل إلا بعض الانقباض والتقوقع أو الخوف من المجهول. وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الدلو أو الأسد أو العقرب أو الثور، فقد تعيش معاناة في بداية الشهر. إلا أن ابتداءً من تاريخ 18 تختلف الأجواء وتدور الأمور لمصلحتك، فتنتقل إلى عالم آخر من الوعود العاطفية، واللقاءات الحارة والمفاجآت السعيدة. قد يتم لقاء استثنائي يغيّر مصيرك، أو هو الحب يجتاحك مجدداً ويفرض عليك مشيئته.
ينسجم العازب حالياً مع مواليد برج السرطان والعذراء ، وتقرب المسافة بينك وبين مواليد الجنس الآخر. تكون جذاباً وصاحب شخصية ساحرة، ومن الممكن أن تصادف خلال هذا الشهر خطبة أو زواجاً أو ولادة أولقاءات حارة أو مساعدة من أصدقاء تدفئ القلوب، أو تغييراً في مكان الإقامة، أو منصباً عالياً، أو سفراً موفقاً، أو أرباحاً أو تحقيقاً لبعض الأحلام. لقد انشرح قلبك طبعاً، وقد تشكك في هذه الهبات تسقط عليك من السماء، إلا أن إحداها لا بد من أن تتحقق، وسط هذه التأثيرات الإيجابية جداً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق