اخر المواضيع

الخميس، 3 يوليو 2014

توقعات برج الجوزاء لشهر تموز- يوليوز 2014

توقعات برج الجوزاء لشهر تموز- يوليوز 2014
 أرق وتعب 


يتآمر عليك الحظ من خلال اعداء ومنافسين، وتعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربّما القطيعة...


 مهنياً
يتآمر عليك الحظ من خلال اعداء ومنافسين، وتعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربّما القطيعة.. منهمك أنتَ يا عزيزي ومرتبك ومعرّض لارتكاب الأخطاء بسهولة. تفتقر الى التركيز والتحليل المنطقي الهادئ، ذلك لأنّك متوتّر وتصيب كل من حولك بالتوتر أيضاً. ابتعد عن الأجواء المشحونة وعن الضجيج والفوضى والأماكن الخطرة. تجنّب الجدال لأنّك خاسر لا محالة. لا تتحدّ أحداً فأنت غير قادر على تجاوز الآخرين ولا على احتلال مواقعهم، بل بالعكس تماماً تعرّض موقعك للخطر. انّ الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق ولا بالمجازفة بتغيير وظيفة أو وضع معيّن. مناعتك ضعيفة وبالتالي أنتَ هشّ في وجه الهجمات، فابتعد عنها. تفادها كليّاً. كن ذكياً ولا تلفت الأنظار.
أنت ندعو الى التنبيه والتحذير من الاستخفاف والاستهتار بأي إشارة، ففي الأجواء ضغوط كبيرة تجعلك تواجه بعض الصعوبات المهنية والادارية. لا تتقاعس ولا تتهرب من المسؤوليات، بل اسع الى الانسجام والتوافق متجنباً التقلبات في المصالح والسمعة. إن الدرب صعبة ومعقّدة جداً. تكثر الفضائح وتنتشر الإشاعات المغرضة. كما تظهر الأزمات مرّة كل أسبوع تقريباً. الجو متوتّر جداً ويتطلّب منك هدوءاً تاماً لاستيعاب مختلف التطوّرات وبالتالي لوضع حدٍّ لها.
قد تعاني تراجع العلاقات العامة،إذ تختلف مع شريكك أو زميلك. ومن يدري فقد تخسر فرصة مهمّة بسبب طبعك المتوتر الذي لا يوحي بالثقة. هدّئ من روعك، ولا تتسرّع في الكلام. فكّر جيداً قبل الإدلاء برأيك.

عطارد: يتقدم في برجك وبرج السرطان الامر الذي يسلط الاضواء على خطوة حاسمة ورغبة في تحسين الوضع المالي.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر معززًا بذلك كل الطاقات والقدرات الجسدية.
الزهرة: تحمل تعاطفًا وانسجامًا وحبًا ونجاحًا طيلة الشهر. تجلب الحظ في النصف الاول.
المشتري: في برج الاسد يجلب السفر وتغيير مكان العمل او الدراسة.
الأيام الأكثر حظًا: 4و5و6و13و14و22و23.
الأيام الأقل حظًّ: 2و3و9و10و15و16و19و20و21و29و30.



 عاطفياً
عاطفياً: تكثر الاصطدامات في هذا الشهر وربما تعاني عدم تفهم الحبيب أو اهماله لأمرك. تختلفان على نقاط عديدة تجعلك تسأل نفسك عن القواسم المشتركة التي جمعتكما في البداية. خلافات ناجمة عن أمور بسيطة، ويجب التحلّي بالمنطق والهدوء التام لمواجهتها ومعالجتها. لن ينفع إلقاء التهم أو التهرّب من الواجبات، وربّما يكمن الخطأ في عدم القدرة على تنسيق الواجبات، الأمر الذي يدفع الطرف الآخر الى التذمر من الإهمال.
تأثيرات هذا الشهر ليست سهلة وهي تهدّد العلاقة المتأرجحة أو الجديدة بالتراجع. أدعوك أيّها الجوزاء النشيط الى تكذيب الإشاعات وطرد الهواجس من رأس حبيبك. لا تسمح للمتطفّلين او المخادعين التلاعب بعواطفكما. كن حذراً وتعامل مع الأمر الواقع بنضج وتعقّل. لا تتسرّع في توجيه كلام جارح ولا تتخذ قراراً حاسماً هذا الشهر، ذلك أن التاثيرات السلبيّة تشوّش الرؤية وتمنعك من التفكير الصائب والسليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق