اخر المواضيع

الخميس، 3 يوليو، 2014

توقعات برج العقرب لشهر تموز- يوليوز 2014

توقعات برج العقرب لشهر تموز- يوليوز 2014

 ارتياح وانفراج 


تطل على شهر جيد جداً استثنائي بفرصه وتستريح من أعباء الشهر الماضي وضغوطه، فتشعر بالارتياح أو الانفراج، وتلمس أنك دخلت دورة جيدة، تحمل الوعود وتقيك من الأمراض والخسائر والانقلابات والتشويش على حياتك اليومية...



 مهنيًّا
تطل على شهر جيد جداً استثنائي بفرصه وتستريح من أعباء الشهر الماضي وضغوطه، فتشعر بالارتياح أو الانفراج، وتلمس أنك دخلت دورة جيدة، تحمل الوعود وتقيك من الأمراض والخسائر والانقلابات والتشويش على حياتك اليومية. القدر يحميك هذا الشهر ويفتح أمامك الأبواب.
قد تتحقق أمانٍ أو تتجسد رغبات كانت حتى الآن من عالم الأوهام. تتبدل الأوضاع وتتغير نحو الأفضل وتنتظم الأمور. لم تعد الأحداث الخارجية تثقل كاهلك، بل تشعر أنك بمنأى عن الحوادث والمفاجآت. تتصرف بروح القادر والمنتصر، وتبدأ بما هوأساسي أو مغاير تماماً لتوجهاتك السابقة. تلاقي الدعم والتأييد أو المساعدة، تجد العمل الذي تصبو إليه، وتصيب هدفاً كبيراً سعيت إليه منذ أوائل السنة، أو تسافر نحو اتجاه واعد.
قد تكون هذه الفترة الأكثر ازدهاراً على الصعيد المالي لهذه السنة. تحصل على فرص جيدة تتدفق إليك، وقد تجذب الآخرين بشخصيتك وعذوبة حديثك وليونتك. انتبه فقط لهندامك وملابسك وطريقة تقديم نفسك للآخرين. المهم ألا تقدم على مجازفات بل أن تستثمر في المجال الصحيح والأكيد. وظف أعمالك في مجال السياحة والشركات الفندقية والمطاعم والبناء، أو في وسائل التسلية واللهو، وربما في المجال الصحي الذي يجد رواجاً في هذه الفترة.
إلا أن الفترة الأكثر وعداً تقع بين 1 و23. بعد ذلك تتباطأ الخطى ويخف النمط. أما العمل فيكون عذباً هذا الشهر، تخوضه بروح مرحة، وتعرف نشاطات تبعث في نفسك الرضى، أو تريحك من ضغوط سابقة. كذلك، قد تبحث في تغييرات محتملة في مهنتك أو في مكان إقامتك. تناقش كثيراً وتجتمع ببعض الجهات وتتخذ قرارات ثم تخطط لتنفيذ بعض المشاريع أو الأفكار. بعض هذه المشاريع قد لا يخرج إلى حيّز التنفيذ، لكنه يختمر في عقلك، وتبدي تفاؤلاً بإمكان تحويله إلى حقيقة وواقع.
إلا أنك اعتباراً من تاريخ 11، تدخل دورة دقيقة، تكثر فيها الضغوط. أنصح لك عدم البدء بجديد مهم والاعتناء بكل التفاصيل سواء أكنت توقع عقداً او تفاوض بشأن عملية ما او تختار طريقاً او تقوم بقرار. لا تقدم على تغييرات اساسية والا ندمت عليها.
زحل: يعود ليسبب المتاعب والتراجع والفشل والخسارة على مختلف الاصعدة لمواليد 8 و9و10 تشرين الثاني. تجنّب التسرع والمجازفة والتواجد في اماكن العنف.
المشتري: يجلب الحظ لمواليد 18 الى 22 تشرين الثاني.
الزهرة: تخفف الضغوط في النصف الثاني من الشهر وتجلب الحظوظ لمواليد تشرين الاول و1 الى 7 تشرين الثاني.
المريخ: يحذر مواليد 23 الى 26 تشرين الاول من الوعكات الصحية والحوادث العنيفة وذلك خلال الاسبوع الأخير من الشهر.
الأيام الأكثر حظًا: 7و8و15و16و24و25و26.
الأيام الأقل حظًا: 1و4و5و6و13و14و19و20و21و27و28.




 عاطفيًّا
عاطفياً: قد ترى نفسك هذا الشهر في المكان الذي تحلم به، أو بالقرب ممن سعيت إليهم بكل اندفاع. تقضي أوقاتاً سعيدة مع الشريك، وإذا كنت وحيداً فقد يخبئ لك القدر مفاجأة كبرى على أثر مشاركتك في مناسبة اجتماعية. قد تتلقى دعوات كثيرة، أو يعرض عليك تنقل أو سفر يبدو واعداً، أو تعيش لحظات هي الأقوى شغفاً منذ بداية السنة، وتكون الرومنسية عنواناً لحياتك الآن. يجذبك أشخاص لهم علاقة بشؤونك المالية أو المادية. قد ترتبط بشريك ثري أيضاً، أو يكون لعامل المال علاقة بسعادتك أو مستقبلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق