اخر المواضيع

الخميس، 3 يوليو 2014

توقعات برج السرطان لشهر تموز- يوليوز 2014

توقعات برج السرطان لشهر تموز- يوليوز 2014
فرص استثنائية 


وعود كثيرة وفترة من الحظ، وفرص استثنائية يجب أن تستغلها. تبدو بأحسن حالاتك عزيزي السرطان، وتشرق بجاذبية لا مثيل لها، فتفرض آراءك وخصوصاً إذا اعتمدت الليونة والنعومة لا السذاجة في التصرفات. 




 مهنياً
وعود كثيرة وفترة من الحظ، وفرص استثنائية يجب أن تستغلها. تبدو بأحسن حالاتك عزيزي السرطان، وتشرق بجاذبية لا مثيل لها، فتفرض آراءك وخصوصاً إذا اعتمدت الليونة والنعومة لا السذاجة في التصرفات. قد تنال جائزة أو مكافأة أو تتلقى تقديراً يثلج قلبك. كلما تقدمت الى منتصف الشهر حمل اليك الحظ الآمال، فتكبر الحماسة وتبدو مقبلاً على الدنيا فتغني المحيط بأفكار مهمة وجديدة وفعالة. سارع عزيزي السرطان،إلى استغلال الفرص التي تتوافر لك، إذ ان العديد من الايجابيات بانتظارك والكثير من العروض الجيدة والآفاق اللافتة. يكسبك الحظ جاذبية كبيرة، ويدفعك إلى مواجهة الحقائق بثقة، ما يثير إعجاب الآخرين بك. قد تناقش أموراً جدية، وتفاوض على راتب جديد، أو مشروع يجب أن يبصر النور. تتفاهم مع المحيط بإيجابية، وتجد آذاناً مصغية لمقترحاتك. تتجاوب معك الظروف، وتتوضح أمور كانت ملتبسة، فتقدم على قرارات صائبة. تتعدد الاهتمامات، وتبدو متحمساً لشتى أنواع النواحي. قد تعيش فرصة حب مميزة، أو ترتبط بعلاقة جديدة، أو تقدم على خيارات نهائية بالنسبة إلى حياتك الشخصية. تعرف مناسبات كثيرة تشارك فيها بفرح وحماسة. تعيش أوقاتاً رومنسية مميزة، وقد يحملك العشق إلى عوالم ومغامرات استثنائية تمارس فيها جاذبيتك وسحرك.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر مسببا المتاعب والضغوط المهنية والاجتماعية لا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. قد يعلن عن قلق يتعلق بأحد الوالدين او بالعمل.
الزهرة: يحمل فرص المصالحة والارتباط والغرام والربح والنجاح في النصف الثاني من الشهر.
المشتري: يجلب فرص المصالحة والارتباط والغرام والربح والنجاح في النصف الثاني من الشهر.
المشتري: يجلب فرصة ممتازة قد لا تتكرّر لمواليد 19 الى 22 تموز.
الأيام الأكثر حظًا: 7و8وو15و16و24و25و26.
الأيام الأقل حظًا: 4و5و6و11و12و17و18و22و23.



 عاطفياً
عاطفياً: تخيّم على سمائك اجواء لطيفة وايجابية طيلة ايام الشهر. لا أجد عرقلة للمساعي، بل بالعكس تماماً تلاقي دعماً وتشجيعاً؛ لكن يجب اتخاذ الخطوة وعدم الانزواء. لقد زالت غيوم الشهر الماضي وها هي سماؤك صافية مجدداً. انت تتمتّع بأعصاب متينة تسمح لك باجتياز بعض الحواجز لملاقاة الحبيب ولو في منتصف الطريق. إذا كنت مرتبطاً، تنموالعلاقة وتزدهر. إذا كنت مرتبطاً، تنموالعلاقة وتزدهر، فأنت بطبعك اجتماعيّ تنظر الى الناس بإيجابية، وتلمع مواهبك الديبلوماسية هذا الشهر لتزيد الروابط متانة وتكاتفاً. اجل، يكون بالنسبة اليك شهراً جميلاً فيكافئك الحبيب بدعمه ووقوفه الى جانبك ساعة الحاجة. لا تشدّد الآن على استقلاليتك، اترك الباب مفتوحاً للحوار والنقاش واسمح للحبيب أن يشدّد هوعلى بعض مطالبه. ان طاقتك على استيعاب حاجات الحبيب كبيرة، فهذه فرصتك المناسبة للإصغاء له والاهتمام به. اسعَ لإرضائه. لن تندم. لكن كن حذراً من النقاش فقد يتأزم الامر اذا لم تتمالك اعصابك. من جهة أخرى، قد تعاني فتور الأجواء وعدم تجاوب الحبيب اذا كان من مواليد برج الاسد.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق