اخر المواضيع

الخميس، 3 يوليو 2014

توقعات برج الحمل لشهر تموز- يوليوز 2014

توقعات برج  الحمل لشهر تموز- يوليوز 2014

تغييرات مفاجئة تحمل اليك الأيام تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك هذا الشهر وتولد جواً من الغضب أو العدائية. 



 مهنياً
تحمل اليك الأيام تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك هذا الشهر وتولد جواً من الغضب أو العدائية. ابتعد عن الأشخاص أو المحيط الذي يتسبب بذلك، وكن مستبقاً لبعض الأمور. الوقاية أفضل من العلاج. هكذا تتجنب أي سلبية طوال الشهر.
قد يخيم جو من التردد أو الفوضى في مجال عملك، وتطرأ تغييرات مفاجئة تجبرك على تغيير الحسابات. أنت قادر على محاصرة المشاكل إذا شئت، لأنها ليست أقوى منك، وتكثر المشاغل والمسؤوليات وتبدو التحديات كثيرة. لحسن الحظ إنك تحب هذا الجو، وربما تدفعك المنافسة إلى إرادة أقوى وعزم على كسر القيود. قد يبرز ذلك جلياً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، ويضعك أمام حيرة أو بلبلة. تحاش السارقين والمحتالين والمناورين وأصحاب النيات السيئة واحمِ نفسك من الأخطار. لا تهمل مراجعة طبية إذا اضطر الأمر، وكن واعياً لشتى الاحتمالات. تواجه بعض التأخير والتسويف وعمليات التأجيل، ما يتطلب صبراً كبيراً. لا تنسَ، إذا كنت تحتفل بعيد مولدك في أواخر الشهر، أن تعبّر عن رغبة أو أمنية فقد يحققها لك القدر لاحقاً. أما هذه الأيام العشرة الأخيرة فقد تكون مناسبة لاتخاذ قرارات إيجابية وكبيرة.
تستعيد الأمور حركتها الطبيعية والنشيطة، فتغمرك بإشراق كبير وتجعلك متحمساً، وتلتقط كل الفرص المالية والمهنية، كما يأتيك دعم من بعض المراجع النافذة في عائلتك أو انتماءاتك. أنصحك بالتجاوب مع فرص للسفر تتعلق بمهنتك، وأدعوك إلى الوثوق بحدسك على هذا الصعيد. في الإجمال إنه شهر متعب، كثير التحديات، ولكنه قد ينتهي بانفراجات أو بأبواب جديدة تفتح أمامك.
الشمس: تسلّط الضوء على مسائل شخصيّة او عائلية او صحيّة خلال الأسابيع الثلاثة وعلى مسائل ترفيهية وعاطفية في الاسبوع الأخير.
الزُهرة: يجلب اخبارًا سارة وانسجامًا على الصعيد المهني واليومي.
أورانوس: يجلب المخاطر التغيير لمواليد 6و7 نيسان.
الأيام الأكثر حظًّا: 1و9و10و17و18و27و28.
الأيام الأقل حظًّا: 4و5و6و11و12و15و16و24و25و26.


 عاطفياً
عاطفياً: لم تنس طبعاً أنك تمر بفترة استثنائية على الصعيد العاطفي، يحمل إليك الحب أفراحاً كثيرة، وآمالاً وثباتاً ومواعيد مميزة. تبدو هذه الفترة مصيرية في حياة بعض مواليد الحمل، الذين يتمتعون بجاذبية قصوى وحب للحياة ومشاعر متدفقة ومتطرفة في بعض الأحيان. قد تقضي أياماً لا تنتسى مع خفقان وحماسة وعشق تصبو دائماً إليه. أما اذا كنت عازباً فلا بد من ان تشعر بجو من الحماسة. تتشجع على التعارف وتنسجم حالياً مع مواليد العذراء والعقرب.
تمر بفترة استثنائية قد تحمل إليك الحب الكبير إذا كنت خالياً، أو تعلقاً شديداً بشخص يحاكي أحلامك وأمانيك. كل علاقة تنشأ الآن تتعمق أواصرها، فتشتد متانة لتنتهي إلى ارتباط. قد تعيد حساباتك بهدوء، وتتوصل إلى استنتاج مريح. لكن الفترة قد تهدد ببعض المشاكل في المحيط العائلي. يساورك قلق ما أو تضطر إلى التكيف مع ما يؤلمك وما شابه من أمور صغيرة تبلبل الأفكار، لكنها ليست خطيرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق