اخر المواضيع

الأحد، 20 يوليو 2014

هل بامكان احلامك انقاذ حياتك؟

هل بامكان احلامك انقاذ حياتك؟
 هل بامكان احلامك انقاذ حياتك؟


الاحلام تحتوي على توجيهات غنية لحياتنا اليومية في كل المجالات الحياتية. وأفضل الاحلام هي تلك التي تنبئنا بالمرض الوشيك المعروفة بالاحلام الاولى.

الكثير من الاحلام تكشف عن نقصا في الفيتامينات وبعض المعادن الاخرى التي يحتاجها الجسم. تعطينا كذلك معلومات متعلقة بصحتنا وسلامتنا وتحذرنا من شتى الحوادث احيانا. في حال وجود اشارة الى مرض خطير، استشارة اخصائي التغذية مهم، فاعلم ان اغلب الاطعمة التي نتناولها هي التي تنعكس على صحتنا اما سلبا او ايجابا.

الاحلام لا تكشف فقط عن الامور الصحية والجسدية فهي قد تكشف لنا ايضا تلميحات عن وضعنا الحالي أو هواجس ومشاكل تلوح في الافق. في هذه الحالة، سنتمكن من اخذ الحذر وتغيير نتائج الامور في الآخر.

منذ القدم، الشفاء من الامراض بواسطة الاحلام كانت عادة شائعة جدا. هناك الكثير من المعابد التي كُرست لهذه الغاية. الحجاج الذين كانوا يبحثون عن الشفاء، يقومون بطقوس التطهير تليها بعض الاضاحي التي كانوا يقدمونها لآلهتهم. ومن بعدها يقضون ليلتهم في اقدس ركن في المعبد.

كانوا يخبرون الكاهن بكل الرؤى والاحلام التي تراودهم ليلا وبحسب التفسير، يتحدد العلاج. بعض الاحلام ومن بعد اخذها بعين الاعتبار، ولدت نتائج مذهلة وشفت الانسان تماما. نذكر ايضا ان الطبيب غالن كان يعتمد على احلامه ويفسرها قبل اجراء اي عملية جراحية.

للاعتماد على الاحلام لمعرفة المستقبل، علينا تدوين احلامنا يوميا كي لا ننساها وبعد ذلك نقارن ونربط الاحداث. تفسير الاحلام ايضا مهم كي لا يبقى ما شاهدناه امر غامض ولكن احذر ان يكون مصدر التفسير موثوقا.

احد الاشخاص النباتيين حلم يوما انه يسبح في الماء وكلما وقف، قفزت سمكة الى فمه وكان يتكلم مع الاسماك في الحلم ويخبرهم انه لن يأكلهم لان هذا الامر غير مستحسن بالنسبة اليه ولكن الاسماك كانت ترد وتحاول اقناعه ان ياكلها. تجاهل الحلم لفترة ولكن في يوم من الايام شعر بضعف شديد وتذكر هذا الحلم وقرر ان يتجرأ ويأكل السمك. وبالفعل تحسن كثيرا وعاد اليه النشاط وكانه ولد من جديد.

في واقعة اخرى حصلت فعلا، حلمت امرأة شابة عن والدها المتوفي وكان يدعوها باصرار للذهاب الى الطبيب لانها تعاني من سرطان الثدي وكانت نبرته تدل على خطورة الامر. من بعد ذلك، اكتشفت وجود ورم في الثدي ولو لم تصغي الى كلام والدها، لاصبح الورم خبيثا ولكنها نجحت في انقاد نفسها.

هناك فتاة حلمت انها صبغت شعرها ولكن الصبغ اذى الشعر كثيرا وتسبب بتلفه وتساقطه. ظهرت القروح على شعرها بعد ذلك الى حد يتطلب علاج طويل. من بعد هذا الحلم، اصبحت هذه الفتاة حذرة جدا عند استخدامها للصبغ وكانت تقوم باختبار الحساسية قبل استخدام اي نوع من الصبغ. ومن ذلك الوقت الى اليوم، لم تواجه اي مشكلة في شعرها على الاطلاق.

فتاة اخرى حلمت بانها تتلقى العلاج بالابر وكان التفسير لهذا الحلم انها بحاجة الى التدليك للتخلص من بعض الامور الصحية التي تعاني منها وهذا فعلا ساعدها على التخلص من اوجاعها.

الكثير يمكن ان يقال في مجال الحلام وتفسير الاحلام لان موضوع مشوق للغاية. الطريقة الفضلى للاستفادة من الاحلام هي بتدوينها وربط الاحداث ببعضا اعتمادا على مرجع موثوق. قد تكتشف ما لم تعرفه من قبل ومن يعلم؟ يوم ما قد تنقذ هذه الاحلام حياتك!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق