اخر المواضيع

الأحد، 22 يونيو، 2014

الحب والابراج تعرفى على الحب الحقيقى مع شريك حياتك عن طريق الابراج الفلكية

الحب والابراج تعرفى على الحب الحقيقى مع شريك حياتك عن طريق الابراج الفلكية

الحب والابراج ، لكل منا رغبة معينة ننتظرها من الشريك لنشعر باننا بالفعل محبوبين ومغرومين. هذه الامور او الرغبات يتم اكتشافها مع العِشرة الا اننا احيانا نتجاهلها ولا نركز عليها كثيرا وغالبا ما يكون السبب هو انشغالات الحياة اليومية. اقرأ النصائح لكل برج وتعرف على اهم ما عليك القيام به لتضمن لشريكك الحالي او المستقبلي حالة من السعادة والاكتفاء. التوافق وحده لا يكفي فهناك امور لا يعترف بها الشريك ولكن علينا القيام بها لنتمم العلاقة ونجعلها مميزة من كل النواحي.


الحب وبرج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

انت تحب الشريك الصريح والواضح الذي لا يلف ولا يدور بالاضافة الى انك لست من هواة الانتظار. عدم الصبر قاتل بالنسبة اليك وتكره عندما يخفي الشريك عنك امر ما.


 
الحب وبرج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

اللطف في المعاملة هو اكثر ما تحبه ايها الشريك الثور واكثر ما تكره هو العدائية وعدم اللباقة في التعامل. الهدوء هو المسيطر الاكبر عليك وفي حال لم يتصرف الشريك معك بطريقة حضارية، لن تغض النظر عن ذلك ولن تسامح اطلاقا.


 
الحب وبرج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

التواصل هو اكثر ما يهمك في التعامل مع الشريك. تحب ان تبقى دائما ملم بكل ما يقوم به اثناء يومه. الانقطاع عنه يعني انقطاع العلاقة بالنسبة اليك. التواصل بالنسبة اليك يأخذ مجرى الرومنسية والاحترام اضافة الى انك تحب ان تتشاركا في الاسرار ايضا.


 
الحب و برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

انت لا تحب ان يحميك الشريك فقط بل تحب ان تشعر ايضا انك انت تحمي الشريك في المقابل. هذا الجو من الامان يساعد حبكما على التبلور. الاخلاص، الامان والوفاء هم بالنسبة اليك اهم اسس العلاقة العاطفية.


 
الحب وبرج الأسد (23 تموز – 22 آب)

تحب ان تشعر بانك حر كي تتمكن من التصرف بلطف وصدق مع الشريك فالاسر يزعجك. المرح يزيد الالفة الى العلاقة وانت توافق على هذا بشكل كبير ولا تستهويك السخافات. من بعد المرح، انت تعطي اولوية كبيرة للرومنسية والحميمية.


 
الحب وبرج العذراء(23 آب – 22 أيلول)

تحب في الشريك اللطف في التعامل وتحب ايضا ان يظهر لك الشريك الحب في كل الاوقات. تعاطف شريكك مع الضعفاء والمحتاجين يسعدك لانك تشعر بانه يقوم بعمل خيري وانساني.


 
الحب وبرج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

السلام والتناغم نادران في هذه الايام ولكنك تبحث عنهما بشكل دائم. اذا امّن الشريك هاتان السمتان لك، ستكون في قمة الامتنان والسعادة. انت تقدر كل مبادرات الشريك وتسامح على الامور الثانوية العابرة التي لا تحمل الكثير من الاذى.
 



الحب و  برج العقرب _ موقع أرب حظ 2014
 برج العقرب(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

من دون الصدق، ستشعر بانك مهمش، وحيد ومخدوع. تحب الشريك الذي يكتم اسرارك من دون ان يخبر احدا بها. العقرب يساوي: الصدق والحميمية!


 
الحب وبرج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

عليك ان تكون كريم بلاحدود لتكسب قلب القوس فانت ايها القوس تحب ان تأخذ وتعطي على حد سواء. الحياة الحميمية ايضا عليها ان تكون حامية ومتجددة فهذا ايضا يمنحك السعادة والرضا مع الشريك.


 
الحب وبرج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

الاحترام، الاخلاقيات في العمل والحيوية هم اكثر ما يجعل قلبك يدق في الحب ايها الجدي. انت تعمل من اجل الالتزام في العلاقة العاطفية دون اي مشاكل. لا تحب الكثير من المجاملات لانها بالنسبة اليك شيء مبالغ به.



 
الحب وبرج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

الحماس وحب التجربة اكثر ما يسيطر عليك بالاضافة الى الانصاف والانفتاح. في حال تجاهل الشريك هذه الاشياء، لن تكون مسرورا. انت تتفهم الشريك حتى لو لم يوافقك في كل آرائك.



 
الحب وبرج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

انت ملك الاحساس بين كافة الابراج في كل الجوانب الحياتية. اذا استمر الشريك في جرح مشاعرك، تنهي العلاقة على الفور. انت تريد شخص حساس ومنفتح ليعبر عن مشاعره لك بصراحة دائما. تحب ايضا ايها الحوت من يقف الى جانبك ويساندك لانك انت في المقابل ستفعل نفس الشيء اذا احتاجك الشريك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق