اخر المواضيع

الأحد، 1 يونيو، 2014

توقعات برج الحمل لشهر يونيو - حزيران 2014

توقعات برج القوس  لشهر يونيو - حزيران 2014


أبرز الاحداث الفلكية عن شهر حزيران 2014
يأتي شهر حزيران ليرطب الاجواء فيوحي بتفاهم من اجل الحد من المشاكل السياسية والاقتصادية وغيرها ان المثلث بين المشتري في السرطان  وزحل في العقرب يحمل بعض البشرى وواحة كبيرة تعد بالانفراج انه شهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.
  

مناخ هادئ 

يخيم على أجواء هذا الشهر مناخ هادىء ملطف يفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً استثنائية يجب أن تلتقطها، لكي تلمس   نتائج إيجابية  على كل الاصعدة

إذاقمت ببعض المبادرات المهنية  أو المساعي تجد التسهيلات أمامك، سواء أكنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي أو أي أمر آخرقديكون توقيع العقود هو العنوان الأبرز لهذا الشهر .

يكون الحدس دليلك الثمين الذي يمكن أن تتكل عليه وتلجأ إليه عند الحيرةإسأل قلبك يعطك الجواب إنه الوقت الأفضل لكي توظف كل طاقاتك باتجاه تنفيذ الأهدافيبدو هذا الشهر مشوقاً جداً، قد يحمل قرار اًسياسياً كبيراً ينعكس إيجاباً عليك، ونتائج إيجابية على مسيرتك الشخصية كما المهنية.

 يمكنك أن تحدث تغييرات كبيرة بمجرد القيام بمبادرة صغيرة. يتلقف الآخرون وجهة نظرك، وخصوصاً في النصف الأول من الشهر، إذ من الممكن أن تقوم بسفر إلى بلد جديد، أو تتصل ببعض الأجانب من أجل نقاش مهم وكبير،أو بغية اتفاق على مشروع له بعد عالمي.على الرغم من الظروف المشجعة لاتزال تخبىء لك الأحداث ظروفاً صعبة مايتسبب لك ببعض التشويش، في تراجع معه أيضاً حدسك، وتعيش حالة فوضى ومزاجية

الأفضل في هذه الفترة أن تستشير الآخرين قبل اتخاذ القرارات الحاسمة. أدعوك إلي الانضباط وتحديد الخسائر والتحفظ أمام بعض العمليات المالية وتجنّب الكاذبين والمحتالين.

 أما الذين يتعاطون الشأن العام، فيجب أن يبتعدوا عن الأنظار في هذه الفترة إذاشعروا بالخطر أو بشبح لفضائح يلوح، ربما يواجهون احتجاجاً أو اعتراضاً أو تمرداً فيهذه الأثناء.

 لكن لا أعتقد أن جميع مواليد الحمل يعملون في السياسة الآن، ويخشون على مواقعهم بسبب بعض الاتهامات.  أرجو ألاتكون معنياًعزيزيالقارئ!

الشمس: تسبّب بعض الارباك خلال الأسبوع الأخير من الشهر وذلك لمواليد شهر آذار.
الزُهرة: في برج الثور يعزّز العواطف والمشاعر ويجلب الحب والتفاهم والانسجام. الظروف مناسبة للتعارف ولعقد الارتباطات.
أورانوس: يجلب التطوّرات والتغيير لمواليد 5 الى 7 نيسان.
الأيام الأكثر حظًّا: 2و3و4و12و13و20و21و29و30.
الأيام الأقل حظًّا: 1و7و8و14و15و18و19و27و28.

 عاطفياً:
 قد تعيش هذا الشهر عاطفة جياشة، وقصة أسطورية، وحباً لا مثيل له، وتمر بأفضل دورة فلكية على الصعيد الشخصي تعيشها هذه السنة. 

هدايا  وآمال قد تتجسد بعشق كبير يرضي العقل أيضاً، ويحمل معها لإعجاب الفكري والاحترام والتقدير. تدخل هذه السنة القفص الذهبي ربما،أو تعرف لقاء استثنائياً إذاكنت عازباً أو بشرى بولادة أو حمل.

 تبدو الوعود كثيرة، شرط أن تكون متحمساً للجهة التي وضعت فيها قلبك. قد يترجم الحب بحماسة للعمل أو لفكرة أو لقضية،تحلق،ياعزيزي الحمل،في عالم من المشاعر السعيدة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق