اخر المواضيع

الأحد، 22 يونيو، 2014

توقعات الابراج لهذا الاسبوع من الجمعة 20 حزيران/ يونيو 2014 الى الخميس 26 حزيران/ يونيو 2014

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
يسجل هذا الأسبوع حدثين فلكيين: الاول انتقال الشمس من برج الجوزاء الى برج السرطان، فتحمل لمولود السرطان الاحلام وتغمرك بذبذباتها وأشعتها الدافئة الايجابية وتمنحك الثقة بالنفس، فتمارس سحرك وتتألق. تنضم الشمس الى عطارد المشتري الذي يحتل برج السرطان، يعد مواليد العقرب والحوت بالاوقات السعيدة والسعادة والجاذبية والشعبية التي تأسر القلوب حيث تتلقى مواليد الابراج المائية الدعوات وتشارك في نشاطات مسلية جداً.
الحدث الثاني: تسجل عطلة الاسبوع انتقال كوكب الشهرة الحظ والحب الى برج الجوزاء الهوائي ليعدهم بفترة واعدة ناجحة نشيطة وفعالة وحظ أفضل. يدعم كوكب الزهرة معظم تحركاتك وتساعدك الظروف على التحضير جيدا كما تلعب الصدف دوراً هامّاً، لكنّ قدراتك هي التي ستجسّد التمنيات والتوقعات.
الحدث الثالث: وصول القمر الى الحمل بحيث يعزز قدراتك المعنوية ويغذيك بأفكار مهمة لكي تنجح أعمالك فيسهل على مواليد الاسد، الحمل والقوس التواصل والتفاهم مع الآخرين ويجعلهم قادرين على التعبير وإيصال الرسائل بطريقة يتقبلها الآخرون بتعاطف وتجاوب كلي.
الحمل
مهنياً: وجود القمر في برجك يحمل إليك الفرص لتطرق باباً مميّزاً واعداً بارتياح وانفراج وربح، بأحداثه وحركته ومشاريعه المهنية وفرصه المالية كما الاجتماعية. ثق بنفسك وبقدرك فقد تتوصل الى ما تبتغيه.
عاطفياً: انتقال كوكب الزهرة الى الجوزاء لتسجل فترة استثنائية ومفاجآت كثيرة تسعدك على الصعيد العاطفي. حاول أن تستمتع بكل لحظة مع الحبيب. تدرك أن هذه اللحظات لا تعوض، تتلقى علامات الإعجاب والحب، ويسطع نجمك في كل مكان.
الثور
مهنياً: دخول الشمس الى السرطان يجعلك النجم في محيطك. إنه أسبوع الفرص الجيّدة، يحمل إليك نجاحاً وتألقاً وانفراجاً، إذ إن الكسوف الحاصل في بيت المال يعني فرصاً مالية استثنائية تتعلق بسفر طارئ يتوجب التصرف بسرعة.
عاطفياً: انتقال الزهرة الى الجوزاء يخفف من الوهج العاطفي الذي نعمت به، لكن بالرغم من ذلك ترقب أوضاعاً عاطفية مميزة، ومفاجأة ربما أو ظروفاً استثنائية، تجعل قلبك يفيض حباً.
الجوزاء
مهنياً: تتألق هذا الاسبوع وتفرح لتطوّر الامور بصورة مرضية معظم الأحيان وبصورة ممتازة أحياناً أخرى. تتسارع الاحداث وتتحسن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة.
عاطفياً: قدرتك على التعبير وفصاحتك المذهلة سوف تفسحان في المجال لتذليل الحواجز وتوضيح الالتباسات وتقريب وجهات النظر. دافع عن العلاقة وبدد كل الشكوك والشوائب التي قد تباعد بينكما.
السرطان
مهنياً: إن الصورة واضحة ومشرقة، تشعر بالاتزان والتحسن والارتياح. فالأجواء تسمح لك بالتخطيط السليم ثم التنفيذ السريع. تساندك الشمس والمشتري كذلك تراجع أورانوس في برج الحمل يعلن عن فترة تغييرية في مجالك المهني.
عاطفياً: تبدو العواطف عميقة، بحيث قد تعرف الحبّ إذا كنت خالياً، أو تقدم على زواج إذا كنت مستعداً، أو تعطي وعداً بالزواج أو تلتقي من يهتف له قلبك، أو تعيش أوقاتاً استثنائية مع الحبيب.
الاسد
مهنيًّا: يواكبك مناخ ممتاز مع وجود القمر في الحمل الصديق. ستلتحق بمجموعة من الناجحين والرائدين، تتمتّع بطاقة كبيرة على المثابرة والمتابعة من دون ملل، ولن تتردّد في ساعات إضافية إذا وجدت أنّ الامر يتطلّب ذلك.
عاطفياً: انتقال الزهرة الى الجوزاء يعزز مكانتك الشخصية ويضفي عليك سحراً ويبشر بفترة من الشعبية والحب والرومنسية، فتحقّق نجاحاً منقطع النظير في حياتك الشخصية، وتتوصل إلى فرح عظيم مع أجواء عذبة.
العذراء
مهنياً: لن يعاكسك الحظ بعد اليوم، الشمس انتقلت من مواجهة برجك وهذا الامر يدل على إمكانية التوصل الى حلول مُرضية في المسائل القانونية والمهنية. ولا عجب اذا توصلت الى عقد معاهدات وتوقيع اتفاقات جديدة.
عاطفياً: يخفّ الوهج العاطفي الذي نعمت به سابقاً ومن الممكن أن يحمل هذا الاسبوع تناقضات. إذا كنت تبحث عن المواجهة وتهوى الجدال والنقاش فأنت أمام مرحلة جديدة من التساؤلات. سوف تجد نفسك في موقف حرج.
الميزان
مهنياً: يشتد النزاع والضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب أم من المحيط الخارجي. إنّ انتقال الشمس الى السرطان ومعاكسة اورانوس للمريخ مع بلوتون قد يجعلك تشعر بالضيق. احذر هذه الاجواء التي تنذر بالتعقيدات والمواجهات والفوضى.
عاطفياً: تعيش أسبوعاً مناسباً لتقريب المسافة بين القلوب ودعم العواطف وإظهار الاهتمام بدون خجل أو تردّد. فإذا كنت تنتظر وقتاً مناسباً لإظهار الثقة بالحبيب أو الوقوف الى جانبه فلن تجد افضل من هذه الفترة.
العقرب
مهنياً: تحتل الكواكب المتنقلة في برج السرطان موقعاً مناسبًا لطموحاتك وديناميكيتك، ما يشير إلى جموح نحو الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة. ها هو الحظ يناديك فلا تتردّد باقتحام الفرص.
عاطفياً: لن تشعر بالوحدة ولن تعاني من الشعور بالنقص بل على العكس، سوف تتمتع بجاذبية كبيرة وبحبّ للحياة. فبعد المشاكل والصراعات حول نقاط متعدّدة أنت الآن بأمان وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة.
القوس
مهنيًا: تكف الظروف عن معاكستك، ما يتطلب منك جهوداً ولو قليلة لتحسين أوضاعك. تحملك أوضاع على التصرف بحرية أكبر وإيجاد العلاج للأزمات والتطلع بإيجابية إلى شتى نواحي الحياة. تبدو أكثر تشويقاً ولطفاً من السابق.
عاطفياً : انتقال الزهرة الى الجوزاء يتحدث عن ضرورة تسوية وضع شخصي. قد تشكو من صعوبات في العلاقة مع الحبيب، تبدو متطلباً ثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك. أنصحك بعدم إلقاء اللوم على الحبيب بصورة عشوائية.
الجدي
مهنياً: المناخ الفلكي ضاغط ، لذلك تجنب أيّ نقاشات. اذا شئت، ابتعد عن الساحة ولا تتورط بأي جديد ولا تصدق العروض الواهية. إنها فترة تجعلك تتوه في اتجاهات متعددة وتسبح في عالم من الارباك والالتباس.
عاطفياً: تتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، تعيش حالات من الإرباك، حيث تواجه سوء تفاهم مع المقربين أو مع الحبيب والزوج، يعاكسك الظرف ويطلب إليك عدم الإصرار والإلحاح على شخص يحبّك.
الدلو
مهنياً: يهديك القدر ظروفاً جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بيوم هادئ من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً.
عاطفياً: تشرق الشمس في حياتك العاطفية مع انتقال الزهرة الى الجوزاء الصديق فتعدك بالافراح والحب والتفاهم مع المحيط بشكل لافت ويبدي لك الآخرون محبتهم وعنايتهم. تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها بالإجمال.
الحوت
مهنياً: من جديد تكون النجم البارز بين الابراج. ما يميز هذه الفترة هو الطوالع الفلكية الاستثنائية المجتمعة من الكواكب التي تدعمك لتسبح في بحر الحظ. تجذب الى حياتك بشائر خير وإشارات حاسمة.
عاطفياً: إن الفلك يحذر من ميلك الى الاستفزاز والهدم فانتقال الزهرة الى الجوزاء يشير الى بلبلة عائلية، انتبه لما ينقل اليك من أخبار ومعلومات أو قد تظهر ظروف طارئة فتسيطر عليك الهواجس وتدفعك الى التشكيك بالحبيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق