اخر المواضيع

الأحد، 1 يونيو، 2014

توقعات برج الاسد لشهر يونيو - حزيران 2014

توقعات برج الاسد لشهر يونيو - حزيران 2014


أبرز الاحداث الفلكية عن شهر حزيران 2014
يأتي شهر حزيران ليرطب الاجواء فيوحي بتفاهم من اجل الحد من المشاكل السياسية والاقتصادية وغيرها ان المثلث بين المشتري في السرطان  وزحل في العقرب يحمل بعض البشرى وواحة كبيرة تعد بالانفراج انه شهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.

قرارات فجائية

كل شيء يتحرك في حياتك ،تتبدل معطيات ،وتتخذ قرارات فجائية.   قد تغير مكان إقامتك، وتتزود أفكاراً كثيرة غنية تتدافع وقد لاتجني ثمارها بسرعة. تدخل شهراً كثير الحركة و الصخب، يحمل إليك وعوداً وأعمال اًكثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير

، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع ونظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة.يمكن أن تتوقع الآن تطوّراً كبيراً ونجاحاً في بعض الدراسات أو سفراً واعداً جداً تحصل على ترقية أو جائزة أو مكافأة خلال هذاالشهر، مايجعلك تضاعف الجهود، متحدّياً كل من يروقه أن يعترض الطريق.
 مسائل دقيقة تتعلق بالخارج او بالسفر، لذلك كن متنبهاً للامر. حاول أن تخفف الوتيرة إذا لم تشأ الدخول في نزاعات أنت بغنى عنها. عليك بالتروي وضرورة التعاون وتخطّي بعض الجدل.

التهور و الطيش والعدائية أمور تولِّد أخطاراً أو تسبب  بعض الحوادث وتجعلك تدفع ثمناً مجانياً لذلك لن يمنعك أحد من تحقيق بعض الرغبات والانتصار ،أو الاقتراب من طموحاتك،حتى لو أخذتك إلى خارج البلاد لعمل جديد تقوم به أو لمهمة قصيرة تعود بعدها إلى مواقعك.   أنصح لك التعرّف إلى الأشخاص المناسبين و القادرين على مساعدتك، والاتصال ببعض الذين يقدّمون لك النصيحة والمحبة بلامقابل.

اورانوس: يجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 8 و9 آب.
المشتري: يجلب الحظ والنجاح والفرح لمواليد 23 الى 27 تموز فرصة من العمر لن تتكرر. ارتباط او زواج او انجاز.
الأيام الأكثر حظًا: 1و9و10و17و18و27و28.  
الأيام الأقل حظًا: 7و8و13و14و19و20و21و24و25و26.

عاطفياً:
 سعادة تتجلّى بصورة مختلفة، وتكون معظم المبادرات ناجحة وربما تتوجها بوعد أو ارتباط جدي  أو تلتقي حبيباً حلمت به،أو تعزّز علاقاتك ببعض الأشخاص، أوتتّجه علاقتك نحو آفاق جيدة ومستقرّة تُمارس سحرك وجاذبيتك بشكل استثنائي تتخذ مبادرات مهمة وجذرية.

 تعرف لقاءات مميزة واتصالات غير اعتيادية تشعر أنك محبوب ومطلوب، فتكون الرومنسية والحب على موعد معك أما الحياة الاجتماعية فتبدو مشوّقة جداً، إذ تتلقى الدعوات من كل صوب، وتشارك في نشاطات كثيرة الحوافز تتضاعف كل يومتتعرّف إلى أشخاص عبر أحد أفراد العائلة، فتتحمّس لهم،أو تبدو سعيداً بملاقاتهم. 

إذا كنت خالياً تتوافر فرص عاطفية مميزة، أما إذا كنت بانتظار أحد فقد تجده آتياً إليك زائراًيطلب رضاك قدتحقق ماتتمناه في هذا الشهر، أو تحصل على ماكنت راغباً به فترة طويلة.
يشعر الأسدب استقرار أكبر وبالأمان، ويحاط بمن يقدم له المحبة ويرعاه ويولد له مناخاً من الثقة.يضطلع الأصدقاء بدور إيجابي فيهذا الإطار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق