اخر المواضيع

الأحد، 1 يونيو، 2014

توقعات برج الحوت لشهر يونيو - حزيران 2014

توقعات برج الحوت لشهر يونيو - حزيران 2014

أبرز الاحداث الفلكية عن شهر حزيران 2014
يأتي شهر حزيران ليرطب الاجواء فيوحي بتفاهم من اجل الحد من المشاكل السياسية والاقتصادية وغيرها ان المثلث بين المشتري في السرطان  وزحل في العقرب يحمل بعض البشرى وواحة كبيرة تعد بالانفراج انه شهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.
تقدم في الأعمال

لاتُضِع وقتك عزيزي الحوت بطرح الأسئلة والمناورة أو تأجيل المبادرات، لأن هذا الشهر يتطلب منك الحركة السريعةكل جهد تقوم به يجعلك تتقدم في مساعيك وأعمالك، ويزيد من أرباحك وعائداتك، وبصورة خاصة في القسم الاول وتحديداًحتى تاريخ21 حزيران.

لاشك في أنك تتمتع بحيوية مضاعفة. قد يهبك هذا الشهر حظوظاً جيدة. تفوق آمالك في بعض الأحيان، شرط ألا تتحول الطاقة لديك إلى عدائيةيبتسم لك الحظ في مجالات عديدة، وقد يكون هذا الشهر مناسباً للأسفار بشتى أنواعها، سواءأ كانت للتسلية أو للعمل.
كل الظروف مشجعة تدفعك الى التحركات. تتعرض للمشاكل والتحديات، ويتعرض استقرارك المعنوي للتراجع. تكون الاجواء لطيفة ومناسبة للمفاوضات والاستشارات وكلما يتعلق بالابحاث و التنقلات و الرحلات والارتباطات، حتى الطلاب تكون الاجواء الدراسية جيدة او على الاقل لن تكون معاكسة على الاطلاق. 

عليك،عزيزيالحوت، ان تكون هادئاً،لاتشتت افكارك. ربما تظهر مسؤوليات طارئة مقلقة الى حدما .ادعوك الى عدم تأزيم الامور. لاتكن متطلبا ولاتوفّر وسيلة لتوضيح وجهة نظرك ودعم قضيتك. عليك ان تجد وقتاً لمسؤولياتك الشخصية والعائلية حتى لاتولد خلال القسم الثاني من الشهر ردات فعل سلبية ولوم على إهمال،وخصوصاً أن الحياة الاجتماعية تتخذ مكانة كبيرةا تطرأ على حياتك اهتماما تجديدة على أثر بعض اللقاءات والمحادثات.


نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 26 و27 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
المشتري: يجلب الحظ والأخبار السارة لمواليد 10 الى 17 آذار
الزهرة: يعزز فرص الحوار مع افراد العائلة وكذلك فرص المفاوضات والاحتفال بحدث شخصي
الأيام الأكثر حظًا: 1 ومساء 9 و10و11و18و19و27و28
الأيام الأقل حظًا: مساء 4و5و6ومساء 11و12و13و16و17ومساء 24و25 و26


عاطفياً:

 فرصة لاحياء العواطف توفر لك عشقاً ورومانسية حارة الهناء والسعادة و الحب و الشغف والحنان، وتشير إلى علاقة جديدة، إذا كنت خالياً. حضر نفسك بلقاء الحبيب خلال النصف الثاني من الشهر، إذ تبدو مستعداً للارتباط وتحسين المنزل وترميمه أو للانتقال إلى مرحلة جديدة من العلاقة  أما المتزوجون فقد يبشرهم هذا الشهر بحمل أو ولادة طفل في حياتهم.  انه شهر رومنسي يقرّب الاحبّاء بعضهم من بعض ويزيل الهموم والهواجس ويبشّر بمصالحة عائلية او عاطفية.
قد يحمل القسم الثاني من الشهر تشجيعاً على التلاقي مع الاهل والاحبّة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق