اخر المواضيع

الأحد، 1 يونيو، 2014

توقعات برج الميزان لشهر يونيو - حزيران 2014

توقعات برج الميزان لشهر يونيو - حزيران 2014



أبرز الاحداث الفلكية عن شهر حزيران 2014
يأتي شهر حزيران ليرطب الاجواء فيوحي بتفاهم من اجل الحد من المشاكل السياسية والاقتصادية وغيرها ان المثلث بين المشتري في السرطان  وزحل في العقرب يحمل بعض البشرى وواحة كبيرة تعد بالانفراج انه شهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.
خير وتقدم

انتهت فترة المراوحة في المكان، وها انت تبدأ مرحلة جديدة من حياتك تطل عليك الأسابيع الثلاثة الأولى من حزيران مشرقة وتبشّر بالخير والتقدّم.  

 ولّت أيام الجمود والضجر وماعليك سوى التحرّك بذكاء حسب خطّة مدروسةتتخذ مبادرات كثيرة هذا الشهر، وتسير نحو أهدافك واثقاً، فتقوم بالمساعي المطلوبة من أجل إطلاق أحد المشاريع، وقد تغيّر بعض الاتجاهات. تسافر للمشاركة في مفاوضات، أو تغيّر مكانك ويكون الأمر لمصلحتكتبذل جهوداً قصوى من دون تراجع من أجل تحقيق بعض الآمال. يعمل فكرك بشكل فعّال وبكفاءة عالية، فتفهم مايجري وتتعلّم بسرعة وتلتقط كل الإشارات وتوظّفها لمصلحتك


تُتاح لك فرص استثنائية، وخصوصاً إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية، لكي تنجح في حملة دعائية كبيرة تستقطب فيها التأييد، أو تتوصّل إلى إقناع بعض المراجع النافذة بوجهة نظرك.  قد تتحالف مع قوى كبيرة أو مع شخص له تأثير في محيطك، لكي تبدأ برحلة جديدة تطلقك إلى الأعلىتتعرّف ربما إلى من يستطيع أن يخدم مصالحك بطريق المصادفة، أو بعد محاولات حثيثة من قِبَلك وعبر بعض الأصدقاء والمعارف

لاشك في أنك تحقق نجاحاً مهنياً مميزاً ،ولو عانيت بعض الصعوبات واضطررت في بعض الأحيان إلى بذل جهود مضاعفةأما إذا راوحت بعض المحادثات مكانها فلاتيأس، إذ إن العقد تتحلحل في نهاية الشهر أو مع قدوم الشهر المقبللاتلحّ على شيء ياعزيزي، بل حاول أن تتفهم الأوضاع بهدوء، لكن حذار بعض الفضائح المالية أو القانونية أو بعض الخسائر وعمليات الإفلاس التي قدتطال بعض المقرَّبينإياك الآن من ارتكاب الأخطاء،لأنأي هفوة قد تُحاسب عليها بقسوة في الأيام المقبلة.

الزهرة: تتنقل في برج الثور و ستحمل ارتياحًا وتشجع على الاتفاق والتسوية والمرونة.
المريخ: يحذّر مواليد 3 الى 12 تشرين الاول من السرعة والانفعال والمجازفة. قد يجلب تقلبات صحية.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 8و9و10 تشرين الاول.
الايام الأكثر حظًا: 7و8وصباح 9 و16و17ومساء 24و25و26.
الأيام الأقل حظًا: مساء 4و5و6و14و15و20و21و27و28.

عاطفياً:

 هذا شهر مميّز أيّها الميزان، تختفي ضغوط الشهر السابق وتدخل مرحلة اكثر ايجابية. تكون الاجواء سهلة وتسمح بادارة حوار بناء مع الحبيب.إنه  شهر الزواج والارتباط اذا كانت لديك نية في الاستقرار. قد يلتقي العازب من يلفت احساسه ويسلب قلبه. لكنّ أود التشديد على ضرورة اختيار الشخص المناسب وليس أوّل من تقع عليها لعين. كن منطقياً ايضاً ايها الميزان وشغل عقلك.

اما اذا كنت مرتبطاً فهذا الشهر يكون ممتازاً لتعزيز الروابط وتقريب وجهات النظر. باستطاعتك ان تعيش شهرعسل جديداً، فتنعش العواطف الدفينة الجياشة وتجدّدها بثقة تامةقدتشعر بالحنين الى الماضي و لحظاته الحميميةفهيّا ماالذي يمنعك من استعادة تلك اللحظات؟ لن يخيب أملك ولا سيّما إذا كان تعلاقتك متينةأمّا اذا كان الحبيب من مواليد برج الاسد او العقرب فهو  لايبدو متجاوباً مع، بل يبدو متطلّب اًو مستاءً احياناً.راجع حظه الشهري لتعرف كيف تتعامل معه.


في جميع الأحوال، أعتبر هذا الشهر جميلاً ودافئاً ويسمح بالتقارب والمصالحة. تجنّب فتح المواضيع الحسّاسة عندما تشعر بالاستياء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق