اخر المواضيع

الأحد، 1 يونيو، 2014

توقعات برج العقرب لشهر يونيو - حزيران 2014

توقعات برج العقرب لشهر يونيو - حزيران 2014


أبرز الاحداث الفلكية عن شهر حزيران 2014
يأتي شهر حزيران ليرطب الاجواء فيوحي بتفاهم من اجل الحد من المشاكل السياسية والاقتصادية وغيرها ان المثلث بين المشتري في السرطان  وزحل في العقرب يحمل بعض البشرى وواحة كبيرة تعد بالانفراج انه شهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.

كن صبوراً!

هو شهر التعب و العناء.  فحتى العمل الروتيني يستهلك طاقة أكبر ووقتاً أطولتجد نفسك مرهقاً قبل مغيب الشمس ولاعجب اذا سعيت الى الترفيه من نفسك بشكل مكيفحاول الاتورط نفسك في نزاعات قانونيةاحم محيطك المهني من التوتر فهذا آخر ماتتمنّاه حالياًفالهموم اليومية تثقل عليك و لست بحاجة الى هم جديد ليس الوقت مناسباً للخلاف مع الزملاء أو المسؤولين الذين يتساءلون ربّما عن تصرفك الطائش.  تجنّب لفت الأنظار وابتعد عن المبادرات غير المدروسةدقق جيداً في عملك ولاتهمل التفاصيل.  أخطاؤك واضحة للآخرين أمّا نجاحاتك فهي الآن– في نظرهم– غير مميّزة!كن صبوراً ولاتضرب بنجاحك وجهدك عرض الحائط.  انتظر فترة افضل للتحرّك شهر دقيق بالنسبة إليك يطلب منك الحذر والتروي.  

ضاعف انتباهك أثناء التنقلاتلحسن الحظ أنك متعقل وتتصرف بطريقة حكيمة، فيقودك التفكير الصحيح والذكي إلى اتخاذ القرارات المناسبة، وضبط انفعالاتك وأهوائكتعيش على الصعيد المعنويت أرجحاً بين الهدوء و التوتر.  

 إلا أن الشهر ينتهي بإتجاه إيجابي.ا لمطلوب هو مزيج من الليونة والثبات لكي تنتصر على بعض المصاعب وتتخطى المرحلة الراهنة بنجاحإياك أن تتحدى السلطات أو بعض المراجع النافذة حتى لو كنت على حقالحق وحده لا يكفي، تذكّر دائماً أن القوة أقوى من الحق، وأن المال أقوى من الاثنين للأسف!لاتعقد الأمور ولاتلجأ إلى التأزيم لأن الأمر ليس لمصلحتك الآن.  أترك الوقت يعالج المشاكل فتحلّ لأمور تلقائياً

الحظ  يزودكوحياًكبيراًو سرعة في اتخاذ القرارات والتصرف السليم، حتى لو واجهت صراعاً أو خصومة كبيرة أو منافسة شديدةأنت، عزيزي العقرب، غالباً ماتكون ليناً في التصرفات وعذباً وهادئاً، إلا أنك لاتستسلم بسهولة أمام التحدياتقدتخوض نقاشا تكبيرة، تتعاطى الشأن التجاري أو الإداري أو الاجتماعي، وتستعين بذاكرتك أو ببعض المعلومات الخاصة،كي تنتصر على الآخرين.



زحل: يعود ليسبب المتاعب والتراجع على مختلف الاصعدة لمواليد 9و10و11 تشرين الثاني.
المشتري: يجلب الحظ لمواليد 12 الى 18 تشرين الثاني.
الأيام الأكثر حظًا: 1ومساء 9و10و11و18و19و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 2و3و7و8وصباح 9و16و17و22و23و29و30.


عاطفياً:

انت سعيد الحظ مع الحب، الظروف تلائمك وتسمح لك بجلسات هادئة مع الحبيب. يتسلط الضوء على الشؤون المالية و العاطفية على السواء قدتمر مفاجأة في هذا الوقت أو تكسب مالاً، أو تحصل على عائدات أو مستحقاتلكربماتتداخل شؤون مالية بأوضاع شخصية عاطفية أوعائلية قد يجني أحد أفرادالعائلة ثروة ربما،أو تسمع عن نجاح مادي يحققه أحد المقربين أو الأحباءقد تقدم على شراء منزل، أو تغييرالأثاث،أو تجدد في منزلكيرتبط الحبب شكل من الأشكال بالوضع المادي، وقد يعني أيضاً استحالة ارتباط لأسباب ضاغطة،أو بسبب اختيار آخر للحبيبب اتجاه شخص أكثر ثراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق