اخر المواضيع

الأحد، 1 يونيو، 2014

توقعات برج العذراء لشهر يونيو - حزيران 2014

توقعات برج العذراء لشهر يونيو - حزيران 2014



أبرز الاحداث الفلكية عن شهر حزيران 2014
يأتي شهر حزيران ليرطب الاجواء فيوحي بتفاهم من اجل الحد من المشاكل السياسية والاقتصادية وغيرها ان المثلث بين المشتري في السرطان  وزحل في العقرب يحمل بعض البشرى وواحة كبيرة تعد بالانفراج انه شهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.



إرهاق مهني

تعاكسك التأثيرات طيلة هذا الشهر ،وتطلب إليك التروّي و التحفّظ أثناء تنقلاتك أو استعمالكبعض الآلات الحادة أو الدقيقة أعتبر هذا الشهر مُرهقاً على الصعيد المهني بسبب كثرة المشاغل وضيق الوقت.  تحتاج الى الراحة اكثر من أي وقت آخر، وقد يفيدك استنشاق الهواء النقي في نزهة الى الطبيعة.

تواجهك تحديات مهنية عديدة تختبر مؤهّلاتك، وماعليك سوى العمل بدقة وتأنّ متفادياً ارتكاب الأخطاء ولاتنس أنّ غلطة الشاطر بألف غلطة لاتحسم أمراً تحت وطأة الضغوط!   أطلب مهلة ولا توجّه انتقاداً مهما يكن في مكانه.   إنّ انفعالاتك شديدة ولاتخدم مصالحك على الإطلاق تحامل على نفسك وانتظر يوماً مشرقاً للإفصاح عن رأيك. قد تقوم بجهود كبيرة من أجل معالجة بعض الصعوبات التي تطرأ، إلا أن الوضع يبقى معلّقاً فيهذه الأثناء.  

 تلاحظ أن أعمال كتر او حمك انها،أو أن الآخرين يضعون العصي في الدواليب مجاهرة. كذلك تواجه بعض التأخير و التسويف، مايربك برامجك واستعداداتك. تشعر، في بعض الأحيان، أنما خشيته في الماضي يتكرّر الآن، وتتكوَّن لديك شكوك لاتفهم حقيقتها ودوافعها قد تحتاج إلى الحرية ومتنفّس يخرجك من حالة الضيق والإزعاج. تجنَّب بكل حال المواجهة مع أحد الزبائن أو الزملاءأو الرؤساء، لأنك قد لاتخرج من هذا النزاع منتصراً

 على الرغم من هذا الضباب فقد يأتيك دعم من أحد المقربين الذي يقدّم إليك النصائح،أو يتدخّل في الوقت المناسب لتسوية بعض الأوضاع.  العمل كثير جداً في هذا الشهر، والضغط قديخرجك عن طورك، وتتحمّل مسؤوليات تغيّر بعض الأساليب والعادات 

ادرسا لعروض من دون تسرّع وانظر الى الأمور من منظار آخر تعاون مع الشريك أو الحبيب على عملية مالية أو مشروع مشتركوحاول معالجة الأوضاع بمنطق وروية تفادياً لحصول الأزمات والقطيعة.

الشمس: تحمل ضغوطًا وامتحانًا او فرصة ثمينة.
نبتون: لا يزال يحذر مواليد 30 و31 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الزهرة: يحمل فرصًا للنجاح الدراسي وللعلاقات الاجتماعية. يعزز التفاهم مع الاجانب.
الايام الأكثر حظًا: 5و6و14و15و22و23 وصباح 24.
الأيام الأقل حظًا: 2و3و4و12و13و18و19 ومساء 24و25و26و29و30.

عاطفياً:

 تمر بفترة من القلق على الصعيد العائلي، فتشعر بعدم الرضى أو بالتوتّر العائلي والصحي. أضف الى ذلك فترة ضاغطة تبدأ تأثيراتها و مفاعيلها هذاالشهر. 

لاتحصر الأمر في قلبك، بل حاول أن تتحدّث عنه لمن يحسن الإصغاء إليك أطلب مساعدة بعض الأصدقاء، أو امرأة متفهّمة في المحيط، فقد تكون قادرة على إسدائك النصح اللازم لاتبحث عن جو رومنسي، وتبدو الأمور متشدّدة معك الآن! يساورك القلق، وقد يضعك الظرف  أمام خيارصعب هو البقاء عازباً أو الزواج، هذا إذا لم تكن متزوجاً طبعاً

 تعيش هواجس وشكوكاً، وتعيد النظر في بعض الارتباطات تخفي حساسية مرهفة و تحاول أن تتحفّظ بالنسبة إلى مشاعرك التي تخاف من إظهارها، لأن الهوية الحقيقية للعذراء هي في الثبات والقوة وضبط الانفعالات وإخفاء القلق كُنْ متروّياً، ياعزيزي،وهدّىء من روعك بشكل خاص مولود كانونالاول،  فقد تتسوَّ ىالأمور تلقائياً في آخرالشهر. إنها مسألة صبر يجب أن تعتمد هو أن تأكثر الصابرين. فقط أطلبُ إليك عدم التلفّظ بكلمات قدتنقلب ضدك،بلالسكوت عن بعض الانتقادات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق