اخر المواضيع

الأحد، 1 يونيو، 2014

توقعات برج الجدي لشهر يونيو - حزيران 2014

توقعات برج الجدي لشهر يونيو - حزيران 2014

أبرز الاحداث الفلكية عن شهر حزيران 2014
يأتي شهر حزيران ليرطب الاجواء فيوحي بتفاهم من اجل الحد من المشاكل السياسية والاقتصادية وغيرها ان المثلث بين المشتري في السرطان  وزحل في العقرب يحمل بعض البشرى وواحة كبيرة تعد بالانفراج انه شهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.

حصن دفاعاتك

لاتتكاسل  ولاتضعف امام ضغوط هذا الشهر واحذر الانفعال والتسرع. أدعوك الى تحصين دفاعاتك المعنوية وغيرها وعدم الاستخفاف بالضغوط أو الاعباء أو الواجبات. كما ان الوضع الصحي يتطلب انتباهاً وحذراً منك، فلا تتردد في استشارة طبيبك إذا شعرت بشيء. إحذر اللعب بالنار او التلاعب على الحبلين. إذا أردت القيام بتغيير كبير،أو مباشرة مشروع،أو التوصل إلى حسم في أي قضية، فاختر الأسبوع الأول الذي يحمل إليك التسهيات و التطمين. حافظ على متانة أعصابكقدتتعقد الأمور في العمل أيضاً، ويبدو الضغط كبيراً جداًتضطر إلى التعامل مع أوضاع مباغتة وغيرمتوقعة .قد تجد نفسك أمام مستحقات أو استحقاقات لاتستطيع تجاهلها، إذ يولد سوء تفاهم قد يتفاقم، وخصوصاً إذا لم تعتمد أسلوباً إيجابياً في الحوار مع الشريك العاطفي أو المهنيكن متعقلاً ومحترماً لآخر، مهما ارتكب من أخطاء، وإلا عرضت العلاقة للخطر قد يعارض بعضهم وجودك في مؤسسة أو نقابة أو فريق أو حزب أو تيار،أو ربما يعمل في الظل لإزاحتكتشعر ربما بعدائية صامتة، ومحاولة إرباكك بطريقة أو بأخرى، وقد لاتملك براهين وأدلة حسية على ذلكتقرأ في الوجوه والتصرفات، وتعيش بلبلة فكرية وعجزاً عن القيام بأي مبادرة لإيجاد الحلولعبثاً تحاول إقامة حوار والتعبير عن بعض الآراء، 


بلوتون: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 3و 4و5 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
الزهرة: يجلب الحظ والافراح في الاسابيع الثلاثة الاولى.
المريخ: يمدك بطاقة كبيرة للماشاة الظروف ولكنه يطلب منك الانضباط وعدم التسرع.
الأيام الأكثر حظًا: مساء 4و5و6و14و15و22و23وصباح 24.
الأيام الأقل حظًا: 1و7و8ومساء 11و12و13و20و21و27و28.


عاطفياً:

 أوضاع جيدة وواعدة،  ولقاءات مشوقة ومصالحات بعد نزاعات لكن ثمة مايشير إلى بعض الارتباكات والاختبارات والتجارب الصعبة، بحيث أن كل علاقة تستمر قوية في هذا الشهر وتنتصر على الصعوبات، لابد من أن تنتصر على أي صعوبة قد تطرأ طوال السنةبعض مواليد الجدي يعيشون حيرة داخلية، وحزناً لايبوحون به أو انقباضاًبعضهم الآخر يخضع لمشيئة أحدالوالدين أو المقربين، ويقدم على علاقة تخدم مصالح العائلة ولاتتجاوب مع الأماني الشخصيةوقد يكون العكس صحيحاً، فيقدم مولود الجدي على قطع علاقة تجاوباً مع رغبة المحيطينإلا أن بعضهم الآخر يتصرف بطريقة مختلفة، وينتفض على واقع، أو يتراجع عن ارتباط والتزام، كأن يفك قيوده،ويفسخ خطبته مثلاً،أو  يترك شريكه طالب اَالطلاق. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق