اخر المواضيع

الأحد، 1 يونيو، 2014

توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو - حزيران 2014

توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو - حزيران 2014


أبرز الاحداث الفلكية عن شهر حزيران 2014
يأتي شهر حزيران ليرطب الاجواء فيوحي بتفاهم من اجل الحد من المشاكل السياسية والاقتصادية وغيرها ان المثلث بين المشتري في السرطان  وزحل في العقرب يحمل بعض البشرى وواحة كبيرة تعد بالانفراج انه شهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.

تحالف جديد

الحظ لن يدعمك 
في القسم الثاني من الشهر لذلك تجنب الرهان!  قد يصعب عليك الصبر و الانتظار، وربما تتقدم بطلب ولايستعجل الطرف الآخر الرد عليه 
تعمل وسط جو متشنج وغاضب، وتبدو مهووساً بقضية تعاني بعض الالتباس أو الغموض  يتعلق الأمر أيضاً بتأخير في البدء بعمل أو سفر يؤجلحاصر هذه المعاكسات بليونتك وصبرك. تموجات كثيرة وأعمال ومفاوضات وبعض التقلبات والمفاجآت.

 قد يظهر خصوم لك وأعداء جدد، يودون مبارزتك وإظهار تفوقهم عليك.   إلا أن بعض مواليد الجوزاء، وخصوصاً مواليد الدائرة الثالثة، فقد يوقعون تأسيس شركة أو يدخلون تحالفاً جديداً في هذه الأثناء.


عطارد: يدخل في مرحلة تراجع ممّا يسبّب لأعمالك تأخيرًا وفوضى في الأيام الأقل حظًّا.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر معززًا بذلك كل الطاقات والقدرات الجسدية.
الزهرة: تحمل تعاطفًا وانسجامًا وحبًّا ونجاحًا.
الأيام الأكثر حظًا: 7و8و16و17و25و26.
الأيام الأقل حظًّا: 5و6و12و13و18و19و22و23وصباح 24.

عاطفياً:تراجع في المعنويات وازدياد العواطف السلبية بسبب مشكلة طارئة. كن منطقياً وهادئاً. تفاهم مع الحبيب على بعض أمورالحياة،لكن لاداعي إلى اثارة النقاشات، بل حاول اضفاء جو لطيف على العلاقة.

 أماإذا كنت متزوجاً أو مرتبطاً، فقد يميل قلبك إلى شخص آخر أيضاً، ولو  بقيا لأمر محصوراً في الكتمان وعدم الإعلان أو تعيش في قلبك من دون أن يبصر النورلاشك في أن هذا الشهر يحمل تواطؤ اًو تفاهم اًو تقارباً قد يثير بعض التساؤلات

 يحاول الحبيب إغواءك ويفعل المستحيل لكي يلفت اهتمامك أو يبعث السعادة في قلبكيمكن القول أن المناخ العاطفي خاص و مميز هذا  الشهر، وأن بعض اللقاءات تنعش القلب، وتذكرك بالأيام الماضية إذا كنت ممن تخطوا عمر المراهقة والشباب

 تحاط بعلاقات تدفئ قلبك فتفرح بجو البراءة الذي يسوده. الفخر من مميزاتك أيها الجوزاء! لاتكن عنيد،

إلا أن التحذير ضروري في مايخص بعض المشاكل الصحيةالتي قد تطرأ هذا الشهر، كآلام في الرأس أو بعضالغثيان أو سوءالهضم. لاتترك الأمر يتفاقم، بل عالجه بسرعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق