اخر المواضيع

الأحد، 1 يونيو، 2014

توقعات برج السرطان لشهر يونيو - حزيران 2014




أبرز الاحداث الفلكية عن شهر حزيران 2014
يأتي شهر حزيران ليرطب الاجواء فيوحي بتفاهم من اجل الحد من المشاكل السياسية والاقتصادية وغيرها ان المثلث بين المشتري في السرطان  وزحل في العقرب يحمل بعض البشرى وواحة كبيرة تعد بالانفراج انه شهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.

شهرملون

تعيش شهراً ملوناً بكل الالوان، تنشط فيه الحركة. يبشرك الحظ بفترة جيدة ما يهبك شهراً من التعويض والسعادة و القوة، لمواجهة العواصف وتسوية المسائل المادية و المهنية و العلاقات الإنسانية و العائلية

تطل عليك خلال الاسابيع الثلاثة الاولى اجواء مشرقة تبشر بالخير و التقدم، أنت النجم الذي يلجأ إليه الجميعتخوض دورة مميزة من الإيجابيات تنقذك من مشاكل كثيرة، وتعيد إليك الثقة بالنفس والشجاعة والانطلاق، وماعليك سوى التحرك بذكاء حسب خطة مدروسة.

يلجأ إليك الجميع بحثاً عن الحلول، فتلمس إيجابية القدر، وتشعر أن لاشيء يستطيع أن يعيق انطلاقتكعلى مفكرة هذا الشهر عقدجديد، منصب مهم،أو مشروع كبير يجعلك تقترب من أهدافكتكون الحوافز كثيرة والمحيط داعماً، تقدم على تحسينات وتعديلات وترتيبات كثيرة وأسفار.

تحاط بالأصدقاء والأهل والأحباء، وتتلقى مساعدة تفاجئك, تكسب المال، وتقوم بعمليات مربحةتستفيدحتى من أخطاء الآخرين، تشعر أن ساعة المجد قد دقتتقدم على عملية كبيرة يتحدث عنها الكثيرون. تحظى بما كنت ترغب به، وتتقدم بخطى ثابتة لتنفيذ رغباتك.

المريخ:لا يزال يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر مسببا المتاعب والضغوط المهنية والاجتماعية لا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. قد يعلن عن قلق يتعلق بأحد الوالدين او بالعمل.
المشتري: يجلب فرصة ممتازة قد لا تتكرّر لمواليد 13 الى 20 تموز.
الأيام الأكثر حظًا: 1 و10و11و18و19و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 7و8و14 و15و20و21و25و26.

عاطفياً:

 تختفي المشاحنات وتصفو الاجواء و يحلو لك تبادل الافكار و الاحاديث الطويلة مع الشريك. يسهل عليك تبرير المواقف وطرح الآراء. تزولا لالتباسات وتتوضح الاتجاهات فتعيش أوقاتاً حلوة و أوقاتاً مليئة بالعواطف الجياشة. استفد من حرارة الأجواء هذا الشهر لكي توظف طاقاتك الإيجابية عاطفياً و عائلياً. تمارس سحراً، وتؤدي دوراً مميزاً في محيطك، تغزو الساحات والقلوب، وقد يسكنك عشق كبير على أثر لقاء استثنائي

يعلن هذا الشهر عن اوقات رقيقة وغنية جداً على الصعيد الشخصيقدتبدو  ضعيفاً أمام مواليد الحمل، الأسد، الميزان، والدلو، كما يجذبك أحد مواليد القوس، وتترك أثراً لدى جميع مواليد الأبراج الأخرى.

 تستقر الأوضاع عائلياً خلال النصف الثاني من الشهر، كما يمكن أن يتم لقاء مميز للوحيد يتطور على مدى الأيام والأسابيع المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق