اخر المواضيع

الثلاثاء، 10 يونيو، 2014

أهم مميزات وعيوب برجك...تعرف عليها!

أهم مميزات وعيوب برجك...تعرف عليها!
يوجد بداخل كل شخص منا مميزات هائلة وعيوب قد لا تعرف شيئاً عنها، وعادة ما تتحكم في هذه الصفات طريقة التربية والبيئة المحيطة لكل شخص، لذلك نقدك لكم أعزائي القراء بعض هذه المميزات والعيوب التي استطاعت دائرة الأبراج تحديدها:
الحمل 21 آذار – 20 نيسان
يتميز صاحب برج الحمل بقدرة عالية على مواجهة تحديات الحياة بطاقة كبيرة، و أيضاً ببعض السمات الطفولية التي تجعله دائم الحماس لكل شيء جديد يقوم، كما أن الحملي من أكثر الأشخاص مرحاً، أما بالنسبة للصفات السيئة فتتمثل في طبيعته النارية التي تجعله دائم العصبية، بالإضافة إلى شخصيته المتحكمة العنيدة.
الثور 21 نيسان- 20 أيار
عادة ما يمتلك صاحب برج الثور ثقة بالنفس يحسده عليها الجميع، ويعد من أكثر الأشخاص إكراماً للضيف وحرصاً على راحته، كما أنه يتفهم الآخرين ويسعى لحل مشكلاتهم، ولكنه للأسف يلجأ إلى الهروب عندما يقع في مشكلة بالشكل الذي يشعره أن تلك المشكلة هي نهاية العالم بالنسبة له.
الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
يمتلك صاحب برج الجوزاء قدرة عالية على التكيف مع الظروف والمواقف المختلفة، ويعتبر من أكثر الأشخاص العاطفيين الذين يكنون حباً كبيراً لشركاء حياتهم، كما أنهم دائمو التعبير عن مشاعرهم الإيجابية، أما عن عيوبهم فيمكن اختصارها في إدعاء المعرفة في كل أمر بالإضافة إلى حب تقليد الآخرين مما يجعلهم أصحاب شخصيات مهزوزة.
السرطان 22 حزيران –22 تموز
عادة ما يتعامل صاحب برج السرطان مع الحياة بقلبه وليس بعقله، تمثل عائلة صاحب برج السرطان أهم شيء في حياته، وعادة ما يقضي ساعات بالمنزل مستمتعاً بالجلوس وسط أفراد عائلته، ولكنه شخصية حساسة للغاية مما يجعله يفتقد الشعور بالأمان، الأمر الذي يفسر غضبه السريع وشعوره بالجرح من أبسط الكلمات.
الأسد 23 تموز – 22 آب
يتميز صاحب برج الأسد باعتزازه وثقته بنفسه إلى حد مدهش، من أكثر الأشخاص المليئين بالطاقة والمرح الأمر الذي يشعر من يختلط بصاحب برج الأسد بالسعادة، كما أنه يحب خدمة الآخرين، ولكنه كثيراً ما يصاب بالغيرة إذا شعر أنه ليس محط أنظار الجميع بسبب أناقته، أو وجد من يفوقه أناقة.
العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
يمتلك صاحب برج العذراء عقلية نقدية وتحليلية قادرة على حل أصعب المشكلات ومواجهة أصعب المواقف ببساطة، يتميز صاحب برج العذراء بعقلية عملية تجعله قادراً على تقبل وتفهم وجهتي النظر في الخلافات والنقاشات، ولكنه يتميز بالقلق الشديد وتعقيد أبسط المواضيع مما يجعل حياته في صراع معظم الوقت.
الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
يعتبر صاحب برج الميزان شخصية دبلوماسية من الدرجة الأولى، دائما ما يقدر جميع الأشخاص الذي يتعامل معهم مهما كانت وظيفتهم كبرت أو صغرت، فهو عادة شخص دمث الأخلاق، ولكنه للأسف كثيراً ما يظهر عكس ما يبطن خاصة إذا أراد الوصول إلى هدف معين، فلا أحد يستطيع قراءة ما يدور بعقله.
العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
يتميز بقدرة هائلة على التعامل مع أكثر المواقف صعوبة، كما أنه يستطيع العمل تحت ضغوطات كبيرة، ويتميز بعاطفة قوية حتى وإن بدا غير ذلك، وعادة ما تدفعه تلك العاطفة إلى تبرير أخطاء الأشخاص الذين يحبهم، ولكنه للأسف إذا وصل إلى نقطة الإمتلاء وشعر بغصة في قلبه لن يعود كما كان أبدا مهما مرت السنون.
القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
يمتلك صاحب برج القوس ما يسمى بـ "الحاسة السادسة"، ويعد من أكثر الأشخاص المتفائلين المحبين للحياة، كما أنه من أكرم الناس وأفضلهم عند معاملة الضيف، ولكنه يعتبر من الشخصيات المتحكمة التي يمكن أن تثور إذا لم تسر الأمور كما أراد، أو إذا عارضه الآخرون ولم يؤيدوا وجهة نظره.
الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
يتميز صاحب برج الجدي بقدرته على العمل بجد واجتهاد وتحت ضغوط عالية، يتميز بأنه دائم الإهتمام بالآخرين، كما أن له قدرة فائقة على تشجيع الآشخاص المحيطين به حتى يصلوا لأهدافهم، ولكنهم كثيرا ما يجرحون مَن حولهم بسبب كلماتهم العنيفة، فهم لا يستطيعون تجميل كلماتهم.
الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عادة ما يستطيع صاحب برج الدلو الإحتفاظ بالتفكير الهادئ المنطقي حتى في المواقف الصعبة، إذا كنت في حاجة للمساعدة، فلا تتردد في طلبها من صاحب برج الدلو، فهو يشعر بالسعادة كلما وجد أنه السبب في سعادة من حوله، ولكن يعتبر العيب الرئيسي في شخصية الدلويين هو عدم قدرتهم على الوصول لأهدافهم لأنهم سريعو الملل ولا يستطيعون المواظبة على أي عادة مهما كانت.
الحوت 19 شباط – 20 آذار
يتميز صاحب برج الحوت بلين الطباع ولطف المعشر مما يجعله محبوباً من الجميع، ولكنهم يتميزون بالبطء الشديد عند أداء أي مهمة مهما كانت مما يصيب الآخرين بالملل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق