اخر المواضيع

الأحد، 25 مايو، 2014

توقعات الابراج لهذا الاسبوع من 24/05/2014 الى 30/05/2014

توقعات الابراج لهذا الاسبوع من 24/05/2014 الى 30/05/2014


أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع:
تسيطر على بداية هذا الاسبوع أجواء نارية مع وجود القمر في برج الحمل، فتكون إطلالته جميلة ونجمه مرتفعا في الفلك. جذّاب بحضوره وقد يفتح أمامه فرص أعمال ومشاريع أو عروض أو مجال استثمار.

كذلك وجود الشمس وعطارد في برج الجوزاء يؤمن له الانفراجات والاتفاقات والصفقات التجارية والسفر والاعمال الخارجية وتساعده في الامور العملية وتمنحه الثقة بكل خطوة يقوم بها. قد يحملك الحظ الى زيادة في أعمالك أو السفر للعمل في الخارج. البورصة موجودة والاسهم موجودة كذلك يعدك هذا العام بالانتقال من مركز الى آخر على صعيد اداري وقد يرتفع راتبك. أما من يعمل في وظائف حكومية وعسكرية فهناك ايضاً راتب مهم.

الحمل:

مهنياً: يبتسم لك الحظ في بداية هذا الاسبوع المميّز فلكياً وسوف تكون للقمر في برجك تأثيرات ملموسة على تحركاتك وحياتك اليومية كأنك ترى أمامك الامور واضحة والطرق الى بلوغها سالكة.
عاطفياً: إنّ وجود الزهرة في برجك يحمل معه وساطة ومصالحة وعذوبة في اللقاءات. سوف تشعر بالراحة والهناء ولا بد أن ينعكس الوضع النفسي على مجرى العلاقة مع الحبيب أو الشريك.


الثور:

مهنياً: تواجه التحديات في بداية الاسبوع الذي يحمل معاكسات فلكية تطاولك لتعرقل مسارك وتعيق حركتك. تحتاج الى الكثير من الحذر والتروي والدبلوماسية. تجنب الجدال العقيم الذي لا ينفع الا لإثارة غضبك، فأنت تفتقد للحماسة والحيوية.
عاطفياً: تبدو الامور العاطفية أقل وهجاً وقد يسود الغضب أو بعض الفوضى. قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه. احذر من المناورات والغموض وابتعد عن الخلافات، فهناك فتور وجفاء.


الجوزاء:

مهنيا: القمر في الحمل الناري، الشمس وعطارد في برجك يكسبك حلة جديدة وسحراً وقدرات فائقة على العمل والنجاح في المجال المالي فتدخل فترة مميزة التي تعلن عن حظ غير مسبوق بحيث يمكنك أن تتمنى فتتحقق أحلامك.
عاطفياً: إنه أسبوع الحب والرومنسية، تمارس سحراً وقد تصادف الحب وتباشر بعلاقة عاطفية مميزة. قد تتلقى خبراً استثنائياً يجعلك سعيداً. يحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الشريك.


السرطان:

مهنياً: قد يصعب عليك التعامل مع المستجدات التي تهدد بعراقيل وتأخير وتسويف يمنعك من مواصلة طريقك بالسرعة التي تريد. لا تتوقع أي تحرّك أو انطلاقة ومن غير المجدي أن تتشبث بموقفك.
عاطفياً: لا يزال كوكب الزهرة يتنقل في الحمل ما يجعل الأجواء غامضة ويتسبب ببعض الصدامات كما بتراجع الوعود أو ببعض الإلتباس. تعاكسك الشمس ما يجعل الأجواء الشخصية عاصفة ويضطرك إلى التروي.


الأسد:

مهنياً: تتحرر من القيود وتنعم بطوالع فلكية جيدة تعطي دفعاً لمشاريعك بحيث تجد مبتغاك وتوقع على عقد أو تحسن ظروفك المادية والمهنية. قد تطلق مشروعا أو تقوم بمهمة خاصة طالما حلمت به أن تبدل مواقع الكواكب لصالحك.
عاطفياً: يسود الحنان علاقاتك الشخصية وتطل بحلة رومنسية عذبة. إن الفلك يعدك بأجواء اجتماعية مميزة تمارس سحرك وتكون متحمساً لمشاركة الحبيب في نشاطاته الأمر الذي يشجع على التعبير عن الرأي.


العذراء:

مهنياً: إن الجو العام يجعلك غير مطمئن والأعمال الكثيرة تحشرك ويبدو فكرك مشتتاً. تكون التأثيرات الفلكية معاكسة، قد تتأفف من كثرة العمل والمهمات الموكلة اليك وتمر بفترة توتّر.
عاطفياً : ينضم كوكب الزهرة الى معاكستك، ما يجعل المناخ متوتراً واللقاءات متعثرة. قد تتراجع عن ارتباط أو يحوم خطر الانفصال، قد تشكو من برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية مطالبك.


الميزان:

مهنياً: تعمل بكد في هذه الفترة التي تفتح أمامك الابواب لتثبيت قدراتك وإنجاح مخططاتك. ستكون مميزاً حيث تحظى بدعم غير منتظر وتكون حظوظ النجاح والتفوّق كبيرة. تحمل إليك الاجواء نجاحاً كبيراً.
عاطفياً: تبدو هذه الفترة دقيقة عبثاً تبحث خلالها عن اتزانك ولا تنتظر الكثير في حياتك العاطفية فقد تقلق بشأن أحد أفراد العائلة أو تثور ضد واقع معين عليك الانتظار وعدم الرهان على الحظ فقد تخيب الاحداث آمالك.


العقرب

مهنياً: انتهت المعاكسات الفلكية وبات بمقدورك الانطلاق بحرية، تشرق بجاذبية لا مثيل لها. إن وجود الشمس في الجوزاء يحوّل التطورات لمصلحتك لتكون من الابراج المتألقة الرابحة. هناك مؤشر لعملية مالية ناجحة أو لاستثمار مميّز.
عاطفيا: تحطم الرقم القياسي بسحرك وحضورك وقد تذهب في تجارب عاطفية منوعة ويكون المجال المهني مسرحاً للقاء الحبيب المنشود. تمارس سحراً وتوقع القلوب. يحمل اليك هذا الاسبوع السعادة والنجومية.


القوس:

مهنياً: قد تصاب بصداع خلال هذا الأسبوع الذي يفرض عليك نظامه وترتيباته. إن كواكب كثيرة تعاكسك وتجعل مهماتك صعبة بحيث تحاول ولا تتوصل الى شيء. احذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي.
عاطفياً: تكون الحياة الاجتماعية أكثر تناغماً معك ويشجعك وجود الزهرة في برج الحمل على اعتماد طريقة جديدة في شؤونك العاطفية، تحمل اليك الافراح الشخصية والاجتماعية يبتسم الحب وتمرّ بفترة عاطفية ممتازة.


الجدي:

مهنياً: تنعم بأجواء فلكية ايجابية بحيث تقدم على خطوات جديدة. أسبوع إيجابي يحمل اليك بعض الحظوظ فتقطف ثمار نشاطاتك وتتاح لك فرص كثيرة، وربما تتبلور مشاريع مهنية جديدة لتقوى ثقتك بالنفس.
عاطفياً: يتوجب عليك تسهيل الامور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها. كما يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الاجواء عوضاً عن إثارة الفتن والخلافات. سوف تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفز المواقف وتحرّض على الخلاف.


الدلو:

مهنياً: تتحسّن الامور وتعدك بحلول وتغييرات مناسبة ونشاطات جديدة اذ تبدأ الاسبوع واثقاً من قدراتك متأهباً للبدء بخطوات جديدة. تنعم بطالع فلكي استثنائي على الاصعدة كافة. إن وعود الفلك تتحقق ها هو الحظ يصل إليك مسرعاً، كي يحسّن من أوضاعك المهنية.
عاطفياً: يحمل إليك كوكب الحبّ ظروفاًً واوضاعاً استثنائية. مفاجآت كثيرة تسعدك على الصعيد العاطفي. تتلقى علامات الإعجاب والحبّ، ويسطع نجمك في كل مكان. تتمتع بهالة كبيرة وسحر نادر.


الحوت:

مهنيا: أسبوع يحمل اليك معاكسات فلكية كثيرة، ما يحتم عليك التأني والانتباه والحرص على سلامتك. قد تواجه بعض التأجيل وتصطدم بعوائق لم تحسب لها حساباً. تتداخل الامور المهنية مع الشخصية ما يجعلك تنطوي على نفسك.
عاطفياً: قد يطرأ حدث ما يشغلك ويأسرك تلتقي وجهات النظر مرّات عدة لكنّها تختلف مرات أخرى فيواجهك الحبيب بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات. عليك المسايرة وتهدئة الخواطر، احذر من الغيرة وتحلّ بالهدوء قبل توجيه الانتقاد واللوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق