اخر المواضيع

الخميس، 22 مايو، 2014

توقعات الابراج ليوم 23\05\2014





 

الحمل
اصبري قليلًا على الآخرين لأنّهم لن يتقبّلوا أن توجّهي إليهم الأوامر. حافظي على مواقعك أيّتها المرأة الحمل. عليك أن تركّزي على الأولويات أكثر من أيّ أمرٍ آخر. لا تهملي المجال العاطفي وخذي دواءك في الوقت المحدّد. انتبهي إلى الخطوات التي تخطينها لئلّا تقعي في المشاكل الكبيرة.عاطفيًا: لا تستسلمي للظروف التي قد تضعك في أماكن خاطئة. ستكونين متشائمة ما قد يجعل الأمور ثابتة لا تتغيّر في علاقتك العاطفية. افسحي المجال للحبيب للتكلّم واطلبي رأيه في المواضيع التي تهمّك. لا تباشري بتغيير أثاث منزلك لأنّ الوقت ليس بمناسب لذلك أبدًا. 
عمليًا: ستشعرين بأنّك لا تولين العقود أهميّة كبرى ما قد يجعلك تتأخّرين ويعوقك عن التقدّم والوصول إلى أهدافك قبل فوات الأوان. تذكّري واقعك وأوقفي بعض الأعمال إن كنت غير واثقة من أنّك تستطيعين إنهاءها. وفّري ملاحظاتك لنفسك ولا تجعلي الآخرين يغضبون منك.











الثور
انسي الماضي وفكّري بالمستقبل لأنّك قد تخاطرين بفقدان تميّزك في مكان العمل إن لم تتحرّكي. تعاملي مع المشاكل العملية بذكاء وحكمة. ستشعرين بأنّك ضعيفة جدًا أيّتها المرأة الثور، انتبهي إلى نوعية أكلك. تصرّفي بالطريقة الصحيحة ولا تدعي أحدًا يحدّ من نجاحك. عليك أن تكوني ذكية جدًا.
عاطفيًا: سيساعدك الشريك على تحديد الأولويات اللازمة لزواجكما. ستكونين راضية عنه وستخرجين معه لحضور حفلة متميّزة. لا تهتمّي لما يُقال لك عنه، لأنّ الآخرين لا يودّون أن تبقي سعيدة. تحضّري لبعض المفاجآت التي لم تتوقّعيها أبدًا فالحبيب لن ينسى المناسبة المهمّة التي تجمعكما.
عمليًا: ستواجهين الكثير من الصعاب وستشعرين بأنّك لست مرتاحة على الإطلاق. آمني بقدراتك وتأكّدي من أنّك ستصلين إلى أهدافك بأقصى سرعة. ستحقّقين نجاحًا باهرًا عزيزتي وستلفتين انتباه المسؤولين لأنّك تعرفين أين تجدين الحلول وستبحثين عنها إذًا في المكان المناسب
.









الجوزاء

تواصلي مع الآخرين قبل أن تتّخذي قرارك المصيري. قد تحصلين على كلّ ما تريدينه أيّتها المرأة الجوزاء. أعيدي تقييم وضعك العمليّ من جديد لأنّك غير أكيدة من أنّك تحسنين التصرّف. ستشعرين بأنّك مرهقة جدًا بسبب أعمالك الكثيرة، حاولي أن ترتاحي قليلًا. لا يمكنك أن تتوصّلي إلى المزيد من التعقيدات.
عاطفيًا: احترسي من بعض الأشخاص فهم يحاولون زيادة الخلاف بينكما. ستكونين مستعدّة لمجاراة الحبيب فأنت أكيدة من أنّه محقّ في كلّ ما يقوله. لن تري الشريك عزيزتي بسبب عملك. لا تتردّدي في طرح الأسئلة عليه إن دعت الحاجة. لا تكوني أنانية إن أردت أن يبقى هذا الأخير سعيدًا معك. 
عمليًا: قد تشعرين بأنّ أعمالك كثرت في الفترة الأخيرة وأنّك غير قادرة على النظر إلى البعيد. سترغبين في إعادة تنظيم أعمالك لأنّك غير قادرة على القيام بأيّ عمل إن ماطلت أكثر. انتبهي إلى أولوياتك العملية ولا تكوني غير مبالية لأنّك ستندمين حين لا ينفع الندم. تأقلمي مع الوضع العمليّ الجديد.









السرطان

ستعانين من بعض المشكلات التي قد تضع العقبات في طريقك وتمنعك من المثابرة والنجاح. لن يساعدك أحدٌ وعليك أن تعرفي كيف تتخلّصين من مشاكلك وحدك ومن دون أيّ مساعدة. حاولي أن تتصرّفي بذكاء. لا تحكمي على الآخرين من دون التأكّد من أنّهم أخطأوا في الماضي.
عاطفيًا: ستحلّلين وضعك العاطفي بطريقة مختلفة وستسعين إلى تحسينه لتتخلّصي من الروتين القاتل الذي يسيطر على حياتك وعلى حياة حبيبك. لن ينتشلك الشريك من المأزق الذي وضعت نفسك فيه. لن يتمكّن هذا الأخير من التدخّل لأنّ تدخّله لن يكون من مصلحته ولا من مصلحتك. 
عمليًا: ستسمعين أخبارًا سارّة عن استثماراتك المالية وستشعرين بأنّك قادرة على التوصّل إلى الكثير من الحلول المنطقية. لا تتوقّعي أن تحدث الأمور كلّها كما أردت. تحدّي الآخرين لتصلي إلى مُرادك ولا تسمحي لأيّ شخصٍ بأن يقف في وجه نجاحك. لا تتوتّري كلّما قصدك الزملاء لتحلّي مشاكلهم.









الأسد
قد تضطربين جرّاء بعض الأمور التي تحصل في محيطك ولن تسكتي عن الأخطاء على الإطلاق عزيزتي. لا تتدخّلي في ما لا يعنيك. انتظري مجيء الأصدقاء وتكلّمي معهم في ما يشغل بالك. تأكّدي من أنّهم سيساعدونك في كلّ ما تحاولين فعله لأنّهم متأكّدون من أنّك صادقة.
عاطفيًا: احترسي من اقتراف الأخطاء ولا تزيدي الأمور تعقيدًا. ابقي بعيدة عن الضجّة فعليك أن ترتاحي بعض الشيء. لقد مضى وقتٌ طويل منذ المرّة الأخيرة التي خرجتما فيها. إنّك تحتاجين إلى نصائح زوجك أكثر من ذي قبل. توخّي الحذر ولا تتكلّمي إلّا إن طلب منك زوجك ذلك. 
عمليًا: لا تطلبي الكثير من الزملاء لأنّه لن يساعدك أحد في هذا الوقت. لا تتسرّعي كي لا تقعي في أيّ فخ. اهتمّي بالمشاريع المربحة. انسي تلك الصغيرة وفكّري في تلك الكبيرة والمهمّة. قد يأمرك المسؤولون بالتفكير في خطّة للحدّ من الفشل الذريع الذي مُنيت به في الشركة. 










العذراء

انتبهي إلى ما تفعلينه ولا تحاولي الدخول في جدال مع المقرّبين إليك لأنّك لن تتمكّني من إنهائه في وقتٍ لاحق. ستتميّزين أيّتها المرأة العذراء لأنّ قدرتك على التحمّل مهمّة ما سيثير دهشة الآخرين. سيمضي الوقت وأنت لا تزالين في مكانك المعهود وذلك سيتركك حيث أنت.
عاطفيًا: لا تتأثّري وتبكي كلّما وجّه لك زوجك الملاحظات. لا تكوني خيالية وفكّري بواقعيّة. صمّمي على البقاء مع الحبيب بالرغم من التحدّيات والضغوط الكبيرة التي تواجهينها لأنّ أهلك لا يحبّونه. لا تقلقي عزيزتي لأنّ الأمور ستتغيّر قريبًا وستشعرين بأنّك في أحسن حالاتك مع زوجك. 
عمليًا: ستطلبين يوم عطلة من المدير إلّا أنّه لن يقبل. ستنجحين في نقل رأيك للآخرين عزيزتي. ستواجهين بعض الضغوط التي قد تجعلك تنفقين أموالك على أمور تافهة لست بحاجة إليها أبدًا. لا تدّعي السذاجة في مكان العمل لأنّ الآخرين واثقون من أنّك على علمٍ بكافّة الأمور. 




الميزان
تحدّي العقبات وتقدّمي بسرعة كبيرة. انتبهي لأنّك قد تفشلين ولن يبدو ذلك جيّدًا بالنسبة إليك في المستقبل. عليك أن تنظري إلى البعيد أيّتها المرأة الميزان من أجل الذين تحبّينهم. لا تلقي اللوم على الآخرين فأنت المسؤولة الأولى عمّا يحدث لأنّك لم تتّخذي قرارًا صارمًا في الماضي. 
عاطفيًا: تنفّسي الصعداء فالأمور تسير بالطريقة التي تريدانها ولن يقف أيّ عائق أمام نجاح علاقتكما. ستصادفين رجل أحلامك عزيزتي وستشعرين بأنك تحلمين بشخصٍ ذي شخصيّة قويّة ومن المؤكّد أنّك ستلقينه، لا ترفضي دعوته لتناول الغداء وتأكّدي من أنّكما ستستمتعان بوقتكما. 
عمليًا: ستحصل بعض الأمور في مكان العمل وستدفعك إلى ارتكاب أخطاء فادحة قد تعرّضك للخطر. لا تسدي النصائح لأنّك بحاجة إلى من ينصحك. لا تتكبّري على الزملاء فهم يحاولون مساعدتك بشتّى الوسائل. ناقشي المواضيع كلّها معهم وساعديهم ليتوصّلوا إلى حلّ لمشاكلهم العمليّة العالقة.










العقرب


لا تسهري حتّى ساعة متأخّرة من الليل لإنهاء أعمالك فيمكنك أن تتمّميها في الغد أيّتها المرأة العقرب. لا تنفعلي بسرعة لأنّ ذلك ليس من مصلحتك والعلاقة بينك وبين الحبيب قد تتوتّر بسرعة كبيرة. لا تتدخّلي في ما لا يعنيك واتركي الأمور تأخذ مجراها. حاولي أن تدرسي خطواتك بدقّة.
عاطفيًا: لا ترتكبي المزيد من الأخطاء فلديك ما يكفي لتحلّيه عزيزتي. إنّك تبالغين في ما تطلبينه والحبيب لا يقول لك أيّ شيء. ستطول المشكلات بينك وبين الحبيب أو تمرّ عليها فترة زمنية طويلة لتبادري إلى حلّها. لا تقلبي الأمور رأسًا على عقب لمجرّد أنّك خائفة على حبيبك. 
عمليًا: عليك أن تغيّري طاقم العمّال لأنّهم لا يعملون بالأسلوب الصحيح. كوني ذكيّة في مكان العمل ولا تغضبي من بعض الناس. أنظري في الآفاق عزيزتي وركّزي. لا تنتظري حدوث المشكلة لتتصرّفي. حاولي أن تنهي أعمالك قبل مغيب الشمس ولا تهدري وقتك على أمور تافهة











القوس


لا تتجاوزي حدودك أيّتها المرأة القوس لأنّ ذلك سيغضب المحيطين بك. راجعي حساباتك لأنّها ناقصة وأنت تعرفين ذلك لا بل متأكّدة جدًا. لا تخدعي المحيطين بك لأنّهم سيكتشفون خداعك ولن تكوني مسرورة أبدًا إن حدث ذلك. انتبهي إلى أولادك ولا تتركيهم وحدهم فهم معرّضون للخطر.
عاطفيًا: قد تظنّين أنّ حبيبك هو فارس أحلامك إلّا أنّ أملك سيخيب في النهاية. انتبهي إلى كلامك عزيزتي. لا تدعي الأمور تطول أكثر وتكلّمي إن لزم الأمر فالمسائل قد تتعقّد في وقت لاحق. لا تكذبي على زوجك لأنّك تودّين التخلّص من عقدة الذنب التي تعيشينها. حاولي أن توفّقي بين عملك وحياتك العاطفية.
عمليًا: انتبهي إلى العقود والأوراق التي توقّعينها ولا تدعي أحدًا يملي عليك ما يجب القيام به لأنّك تعرفين جيّدًا كيف تتحرّكين. حاولي ألّا تخفقي لأنّ المسؤولين يعتمدون عليك وحدك. ستتمكّنين من اتّخاذ تدابير صارمة في مكان العمل قد تجعل الزملاء يخافون من قدراتك وخبراتك العملية المهمّة. 











الجدي


اتركي الماضي وراءك وفكّري بما سيأتي. تحاوري مع الأصدقاء وخذي وجهات نظرهم بالاعتبار. نظّمي حياتك أيّتها المرأة الجدي. انتبهي إلى طريقتك في إبداء رأيك ولا تسمحي بالمشاكل التي تواجهك بأن تؤثّر عليك. لا تنسي مواعيدك لأنّ نسيانك سيكون مؤذيًا بالنسبة إليك في المستقبل. 
عاطفيًا: أنهي أعمالك المنزلية قبل مجيء الحبيب. توقّفي عن البحث إن كنت أكيدة من أنّ الإجابة مع زوجك. قد ينفر منك الحبيب من دون قصده. لا تبالغي في فرض رأيك على هذا الأخير. سيزورك أحد الأصدقاء وسينقل لك خبرًا سارًّا. لا تخضعي لتعليمات أمّك، فكّري فقط بزوجك. 
عمليًا: توخّي الحذر لأنّك قد تواجهين الكثير من الصعوبات وسيكون عليك أن تتغلّبي عليها بسرعة. لا تتورّطي في المتاعب فقد يتأزّم وضعك أكثر فأكثر وقبل أن تشعري حتّى. إنّك غير قادرة على المضيّ قدمًا لأنّك تتعرّضين للكثير من الضغط. حاولي أن تحفظي ما يقوله لك الزملاء. 













الدلو


قد تقدّمين الكثير من الاقتراحات ولكن لن يسمعك أحد فالكلّ مشغول بمشاكله وهمومه الخاصّة التي تشغل باله ولا أحد يستطيع أن يساعدك. راقبي من بعيد إن كنت غير أكيدة من أنّك وجدت الحلّ المناسب. لا تنتقلي من مكان إلى آخر إلّا إن تأكّدت أنّك أحسنت الاختيار أيّتها المرأة الدلو. 
عاطفيًا: لا تغدري بالأصدقاء الذين يقصدونك ليطلبوا نصيحتك حتّى لو انزعج أهلك. احترمي من يزورك ولا تكوني غير مبالية. لا تستغلّي الحبّ الكبير الذي يكنّه لك الحبيب لتطلبي المزيد. تحضّري للعشاء مساءً، ارتدي أجمل الثياب لديك واستقبليه بأبهى حلّة لتلقي استحسانه. 
عمليًا: لا تقلقي على مستقبلك وفكّري في حاضرك فقط. ابقي في مكان العمل عزيزتي وكوني أكيدة من أنّ ما تفعلينه هو الصواب. قد تتمنّين تغيير مكان عملك إلّا أنّك لست جاهزة لذلك، لذا اصبري قليلًا وحاولي أن تدقّقي في الحسابات والخطط وابدئي من جديد. عليك أن تدرسي مخطّطاتك.














الحوت

انتبهي إلى كلّ كلمة تُقال لك واعرفي كيف تتصرّفين بحكمة وذكاء لتتخلّصي من المشاكل التي تعترض سبيلك وتمنعك عن التقدّم نحو النجاح. كوني متوازنة مهما كلّف الأمر أيّتها المرأة الحوت ولا تتراجعي عن موقفك. تحدّثي مع الآخرين وخذي آراءهم بالاعتبار.
عاطفيًا: لا تجعلي الأمور تزداد سوءًا بينك وبين زوجك. لا تهملي المواضيع التي يحاول الحبيب أن يناقشها معك، اسمعيه ثمّ تكلّمي. لا ترتكبي الأخطاء لأنّه لن يسامحك عليها خاصّة اليوم. حاولي أن تحضّري له طبقه المفضّل وتأكّدي من أنّه سيشكرك على ذلك.

عمليًا: إنّك ناجحة عزيزتي كما أنّك دائمًا في مركز الطليعة. قد تفاجئين بالنتائج الإيجابية التي حصلت عليها من مشاريعك السابقة. لا تختلقي الأعذار للتغيّب عن اجتماعك مع أحد الزبائن لأنّ الفرصة الذهبية ستفلت من يدك. لن يقوم أيّ شخص بعملك لذا قومي به وحدك ومن دون طلب المساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق