اخر المواضيع

الجمعة، 25 أبريل 2014

كيف يمكن أن تكسبي شريكك وتجعليه الأفضل وفقاً لبرجه؟

هناك الكثير من الطرق التي بامكانك اتّباعها لتكسبي شريكك الى جانبك وهذا سينعكس ايجابا على حياتكما وسيلقى تقديرا كبيرا منه. شاركيه في الافكار، عبّري عن رأيك، غازليه واظهري له كل ما يعجبك. الغزل هو اكثر ما سيساعد على اطفاء الروح المرحة الى العلاقة اضافة الى عدم الحاحك على موضوع معين بشكل مزعج علما انه من حقك الاعتراض على كل ما يضايقك. قدّرا بعضكما البعض بشكل مبتكر واستمتعا بالطاقة الايجابية معا.

 برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان ):

«رائع! لم ارى ابدا احدا يفعل ذلك من قبل.» يحمل في داخله دافع نفسي كبير، حيوي، رائد في النشاطات الرياضية اضافة الى انه بارع في قيادة اي فريق في الطبيعة. ينجح اكثر في المشاريع التي كان قد بادر فيها هو اولا. كوني مرآة له وسترين كيف سيعاملك.

برج الثور(21 نيسان – 20 أيار):
«كم هذا جميل! تبدو فاتن!» في كل لحظة من اللحظات، يمكنك الاستمتاع بحسه الجمالي. لا احد يقدر الفن والاعمال الفنية اكثر من الثور لذا دعيه يستمتع بهذا الشغف معك انت. لا احد يعلم ما قد يحصل بعد ذلك!

 برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران) :
«ماذا سنجرب الآن؟ هل هناك ما لفت نظرك؟» الجوزاء هو منبع عالمي للافكار الجديدة والصاخبة. الابداع والتحفيز الابدي هما سر انطلاقته الدائمة نحو التحديث والتطوير. حافظي على هذا المخزون الموجود لديه وسافري معه بافكاره بحماس وتشويق.

برج السرطان (21 حزيران – 20 تموز) :
«يمكننا البقاء في المنزل اليوم وانا من سيحضر الطعام.» الطريق الى قلب السرطان هو من خلال معدته. شاركيه في هذه المتعة وهذا سيعكس نكهة خاصة على الامور الاخرى في حياتكما كذلك.

برج الأسد (21 تموز – 20 آب):
«ما بين يديك الآن هو فوزا عظيما!» لا احد يحب النجاح والاعجاب اكثر من الاسد بشكل عام. هو ملك الاضواء ويحب الاطراء لذا كوني الملكة العاشقة على عرش قلبه.

برج العذراء(21 آب – 20 أيلول) :
«لقد نفذ صبري! ساعدني في التخلص من ذلك.» العذراء يجسد معنى الصبر بكل ما للكلمة من معنى ولا يوجد اي مشكلة تصعب عليه اضافة الى انه يساعد دائما بكل رحابة صدر.

برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول) :
«هل يمكن ان اعرف رأيك في هذا الموضوع؟» الميزان هو افضل من يمكن ان تشاركيه في كافة الامور. دعيه يتعرف على كل ما يزعجك ويقلقك وسيكون هو في قمة السعادة لانك صارحتيه بالاضافة الى انه سيساعد في طرح الحلول الوسطية الانسب لك.

برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني) :
«انت الوحيد الذي يمكنني اخباره بهذا الامر…» شارك العقرب بسر وخصوصا اذا كان سر كبير لم يكن هو يتوقعه. هذا سيلمس قلبه وسيشعر بانك تثقين به وسيتعامل مع الموضوع بسرية تامة.

برج القوس  (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول) :
«لماذا لا نوضب اغراضنا الآن وننطلق فورا.» حتى لو لم يكن هناك اي فكرة قائمة، مجرد التفكير باي مشروع سفر كفيل بان ينعش قلب القوس. شاركيه في هذا وستلقين في المقابل كل الحرص والحماس منه.

برج الجدي(21 كانون الأول – 20 كانون الثاني) :
«لا احد غيرك يمكنه اصلاح هذا الامر!» الجدي مزيج نادر من الطموح والمسؤولية. غازليه بصدق وسيعمل هو بلا كلل بالمقابل من اجل اسعادك.

برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط) :
«هل تريد ان تسلك مسارا آخرا؟» الدلو العاشق للحرية يحب دائما ان يسلك مسارا مختلفا لا يشبه احد. حاولي ان تجعليه يتمسك بالدرب التي تسلكينه انت من خلال طرح معطيات جديدة يشاركك فيها وبالتاكيد سيصبح ملكك.

 برج الحوت (21 شباط – 20 آذار) :
«تجعلني اشعر بارتياح كبير!» الرحمة والتعاطف هما من اهم ميزات الحوت. مغازلة هذا الانسان العاطفي سيوطد التواصل بينكما. احذري لانه انسان حساس للغاية.

لكل الابراج: «انت حقا الافضل!» لكل برج الميزات الخاصة فيه. حاولي ان تضربي على الوتر الحساس معه ودعيه يشعر بالتقدير. الثناء دائما يقرب الشريك منك. فقط عليك معرفة كيفية التصرف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق