اخر المواضيع

الخميس، 3 أبريل، 2014

حياة رومانسية جديدة مع برجكِ


كثيرا ما تصاب حياتنا الرومانسية بالملل والركود، وذلك لعدم معرفتنا بالطريقة الصحيحة للتجديد فيها أو عدم معرفتنا بوسيلة التجديد التي تناسب شريك حياتنا، فما يبدو ممتعا أو رومانسيا لشخص ما، قد يبدو هزليا ومملا لشخص آخر، لذا استعن بدائرة الأبراج، التي ستخبرك بأفضل الطرق التي تمنحك حياة مليئة بالرومانسية والعواطف والترابط أيضا.
الأبراج النارية (برج الحمل، برج الأسد، برج القوس)
يعشق أصحاب الأبراج النارية التجديد في حياتهم ، فهم لا يعترفون بالحياة الروتينية الهادئة، لذا إذا كنت أحد أصحاب الأبراج النارية، يمكنك الخروج في نزهة ليلية يومية للمشي مع شريك حياتك، أو حتى الاشتراك في صالة الألعاب الرياضية، فالأنشطة والاهتمامات المشتركة تخلق جوا جديدا من المودة والألفة، كما يمكنك أيضا اصطحاب شريك حياتك في عشاء رومانسي بأحد المطاعم الفخمة على ضوء الشموع، وتحدثوا معا في حياتكما المشتركة، وتعرف على احتياجات الطرف الآخر العاطفية، كما يمكنكما السفر معا لأحد الأماكن الهادئة، حيث البحر والرمال الصافية، أو الخضرة المريحة للأعصاب.
أما إذا كنت من هواة المخاطرة، فيمكنك الذهاب مع شريك حياتك إلى الملاهي حيث الألعاب المختلفة التي ستبث فيكما روح المرح والسعادة، وستنسيكما هموم الحياة اليومية إلى حد كبير.




الأبراج الأرضية (برج الثور، برج العذراء، برج الجدي)
يتميز أصحاب الأبراج الأرضية بطبيعتهم العملية ذات الطموح والآمال العريضة، لذا إذا كان شريك حياتك ينتمي لأحد هذه الأبراج فاعلم أن وسيلة إسعاده هي هدية عملية تساعدهم في الحياة اليومية، وابتعد عن الهدايا ذات الطابع الرومانسي كالورود والدمي وغيرها.
أما إذا كنتما تريدان التجديد في حياتكما العاطفية، فيمكنكما الخروج معا للتنزه والتحدث عن مستقبلكما، كما يمكنكما الذهاب لأحد مراكز التجميل وعمل حمام بخار وجلسة مساج، أو حتى التجديد في مظهركما ولو بشكل بسيط، ثم الذهاب إلى أحد المطاعم لتناول عشاء رومانسي.
وبالرغم من الطبيعة العملية لأصحاب الأبراج الأرضية، إلا أنهم يحبون اللعب واللهو لدرجة كبيرة، لذا يعتبر الاشتراك في لعبة ما كمباراة كرة قدم مع الأصدقاء أو مسابقة جري له أثر كبير في إعادة السعادة والمرح لحياة الأرضيين.





الأبراج الهوائية (برج الجوزاء، برج الميزان، برج الدلو)
يعد أصحاب الأبراج الهوائية من أكثر الأشخاص نجاحا في عملهم، ولكن الأمر يختلف كثيرا في حياتهم الرومانسية لأنهم لا يعرفون كيف يعبرون عن مشاعرهم بطريقة صحيحة.
إذا كنت أحد أصحاب الأبراج الهوائية، يمكنك التجديد في حياتك العاطفية بترك العنان لمشاعرك، والتعبير عنها لشريك حياتك، كما أن تقديم هدية بسيطة لشريك حياتك له أثر كبير في إعادة الحب بينكما لأنه سيشعر وقتها باهتمامك.
ويعتبر الخروج مع أصدقاء مشتركين له أثر كبير في إضفاء جو من السعادة على روحكما، أو حتى الخروج للتسوق أو المشي معا في أحد الحدائق ليلا، فكل هذه الأفعال لها أثر كبير في كسر روتين الحياة، والتخلص من ضغوطاتها اليومية.






الأبراج المائية (برج السرطان، برج العقرب، برج الحوت)
يعتبر أصحاب الأبراج المائية من أكثر الشخصيات حساسية ورومانسية في نفس الوقت، لذا إذا كان شريك حياتك ينتمي لأحد هذه الأبراج، فعليك دائما التعبير عن مشاعرك له والتعامل معه برفق وحنان، ولا تحاول جرح مشاعره أبدا حتى لا تخسره للأبد.
اترك رسالة رومانسية في الصباح لشريك حياتك تعبر له عن مدى حبك، أو حتى تتمنى له فيها يوما سعيدا خاليا من المشكلات، واعلم أن المائيين يحبون الخروج للنزهات الهادئة، كالجلوس في مطعم هادئ، أو الاستجمام على شاطئ البحر، لذا يمكنكما الاستمتاع بهذه النزهات الهادئة معا لزيادة الترابط بينكما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق