اخر المواضيع

الجمعة، 11 أبريل، 2014

صفات فتاة برج الحوت

صفات فتاة برج الحوت

فتاة برج الحوت "20 فبراير - 21 مارس "

إنها صبورة وطيبة، وتحترم الرجل الذي ترتبط به، ولا تحاول أن تظهر تفوقها عليه أو التقليل من شأنه، وترضى بالعيش تحت أي ظروف، ولا تتباهى بمالها أو قدراتها أو إمكانياتها على من اختاره قلبها..
'حاول أن تجعلها تتباهى بك أنت..'

أكثر ما يهمها هو أن تجد شخصا محبا ومخلصا لها يوفر لها الأمان والراحة والحياة المستقرة؛ فهي من داخلها تشعر أنها فتاة ضعيفة تحتاج إلى رجل يكون بجوارها تتحمل معه تقلبات الحياة، وفي المقابل تعطيه حنانها المتدفق بلا حدود فهي أكثر امرأة حنون في العالم، وهي تعتقد أن وجودها وكل خططها وآمالها وأحلامها مرتبطة بوجود من تحب..
'إذا لم تفز بها ستكون أنت الخاسر لا محالة..'

تستطيع أن تخفف عمن تحب مهما كانت تحمل من هموم الدنيا؛ حيث تحول حزنه إلى ابتسامة بفعل حنانها ونعومتها وخفة دمها؛ فهي مرحة تحب الضحك وتكره الحزن، وهي ماهرة في إزالته بسرعة...
'معها لن تشعر بالحزن أبدا..'


أحيانا يتقلب مزاجها لكنه سرعان ما يتبدل وتعود سريعاً إلى طبيعتها، ولكن المهم ألا تجرحها بكلمة فهي ضعيفة، وستجدها تبكي بحرقة وتنظر لك بلوم وعتاب، ففي هذه اللحظة تشعر أنها مفتقدة للأمان لذلك لا تتخلَ عنها؛ فأصغر كلمة ترضيها وتسعدها..
'احذر من أن تكتفي فقط بالكلمات.. فهي أيضا تحتاج إلى أفعال..'

من وقت لآخر حاول أن ترفع من معنوياتها وتشجعها فهي تثق فيك ثقة عمياء فيجب أن تكون حريصاً عليها وأميناً معها.. هي لا تفضل العمل خارج المنزل، أما داخله فهي مبدعة تتفنن في تزيينه -حسب الإمكانيات المتاحة- وستشعر أنك تملك دخلاً أكبر من دخلك الحقيقي وهذا كله من حسن تدبيرها.. 'معها ستشعر أنك تعيش في جنة، فحاول ألا تهبط منها..'

لا تنس أبداً عيد ميلادها أو أي مناسبة خاصة بها فهذه الأشياء لها دلالة كبيرة عندها حتى لا تغضب منك فهي حساسة جداً في هذه الأمور..
'المناسبات السعيدة لا تتكرر كثيرا فلا تبخل عليها، وحاول أن تدخل البهجة إلى قلبها'

أنت سعيد الحظ لأنها سوف تحب أهلك وتجعلهم أصدقاء لها...
'إن هذا سيوفر عليك مشكلات كثيرة.. يالك من محظوظ!'

هي لا تحب الحفلات والسهرات الصاخبة بل تفضل النزهات الهادئة مع من تحب فهي رومانسية جداً... 'نزهة في الأسبوع كافية أن تجدد لكما حياتكما..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق