اخر المواضيع

الثلاثاء، 29 أبريل، 2014

‫مواصفات الأبراج في الحب والزواج....برج الدلو

‫مواصفات الأبراج في الحب والزواج....برج الدلو
  كل فتاة تحلم بفارس الأحلام وترسم في خيالها صورة لزوج المستقبل بكل الملامح والرتوش ولكن دون أن تسأل ما برجه ؟ هذا الخطأ قد يقلب كل الموازين ويجعل المرأة تندم على اختيارها إذا كان زوجها من برج يتعارض مع مواصفات برجها ليتحول الحلم الوردي إلى كابوس ومسلسل لا ينتهي من العنف اليومي.


امرأة الدلو فيتو للجدي والعقرب
أنت امرأة عشرية من الدرجة الاولى تحبين الصحبة والاصدقاء والزيارات وتعشقين الحياة وترغبين في رؤية كل جديد فيها تلقائية وعفوية وبراءة الاطفال تسكن اعماقك احيانا تؤدي بك تلك البراءة الى الاحزان والمشاكل التي لا تنتهي.
- رجل الجدي سيضطر بعد وقت الى ان يحبسك لانه سيشك فيك وفي طباعك العفوية وسيسأل نفسه هل هي ساذجة ام داهية وماكرة والحقيقة ان طفولتك المستمرة يمكن ان تدفعك للهاوية من الصعب ان يستمر الحال بينكما لفترة طويلة فسوف تشعرين بالاختناق وهو سيحاول دوما تكبيلك .
- رجل العقرب رغم الاعجاب الذي نشأ بينكما اول الامر الا انك سرعان ما تكتشفين انه من عالم اخر غير عالمك انه كثير الشكوك وقليل الثقة في الاخرين وسيكون طول الوقت ضد عفويتك وينقد بشدة تلقائيتك وثقتك الزائدة في الناس من حولك وتتحول الحياة بينكما الى جولات من النقد القاسي المؤلم .

مقالات ذات صلة


‫مواصفات الأبراج في الحب والزواج....برج الحمل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق