اخر المواضيع

الجمعة، 4 أبريل، 2014

تعلم فن الاعتذار لكل برج




لكل فرد شخصية معينة تجعله يتعامل بطريقة مختلفة تجاه كل موقف، وخاصة في وقت الخلاف، ولكن يمكنك التعرف على كيفية التعامل مع كل شخص وفقا لبرجه حتى تستمر العلاقة بينكما.


برج الحمل: يعتبر من أكثر الشخصيات حساسية وعصبية، حيث إنه عادة ما يأخذ الكلام الموجه له على محمل الإهانة، ولكنه في نفس الوقت طيب القلب وسريع التسامح، وتعتبر كلمة “أنا آسف” أسرع طريقة للحصول على رضا الحمل، فلا تستسلم للصمت الجليدي الذي قد ينشأ بينكما.


برج الثور: عادة ما يحب أصحاب هذا البرج الجدل لمجرد الجدل، وقد تجد صاحب هذا البرج يعاملك بعنف وفظاظة ثم يتصرف بعدها كأن شيئا لم يكن، لذا يمكنك الاعتذار له بعدم الاعتراض على عتابه لك، ثم التعامل معه بطريقة طبيعية كما كان الوضع قبل الخلاف.


برج الجوزاء: عادة ما يكون صاحب هذا البرج متسامحا وطيب القلب، وقد يقول كلاما جارحا أثناء غضبه ولكنه لا يقصد الإهانة، ولكنه لا يحسن التعبير عما يدور داخله من حزن، لذا اتركه يفرغ غضبه كما يشاء ثم قل له كلاما طيبا وسوف يزول الخلاف.


برج السرطان: إذا اضطررت للتعامل مع أحد أصحاب هذا البرج فعليك أن تكون حريصا لأقصى حد لأن السرطاني حساس جدا وعادة ما تكون غضبته شديدة، لذا اتركه قليلا من الوقت حتى يعبر عن غضبه ثم عبر له عن أسفك وسوف يسامحك في الحل، فالسرطاني طيب القلب أيضا.


برج الأسد: من أكثر الأشياء التي تحزن صاحب هذا البرج أن يجرح شخصا ما، وكذلك أن يجرحه أحد، وتعتبر أفضل طريقة للاعتذار لصاحب برج الأسد هي تجاهل الخلاف الذي حدث بينكما، فإذا لم تنجح هذه الطريقة فيمكنك أن تبدأ بفتح الموضوع بطريقة ساخرة مضحكة، فالأسدي دائما ما يحب الضحك.

برج العذراء: يتميز صاحب برج العذراء بأنه ذو شخصية صلبة عنيدة وصعبة التصالح، لذا إذا كنت تحرص على استمرار العلاقة بينكما فيمكنك أن تشعره كم هو على حق وكم أنك أخطأت بحقه، ولكن لا تحاول إعطاءه هدية على سبيل الاعتذار، لأنه سوف يعيدها لك في الحال.


برج الميزان: يحب صاحب برج الميزان المشاهد الدرامية، لذا عادة ما تجده يسير بالخلاف في طريق تصاعدي حتى يصل إلى حرب بينكما قد تؤدي إلى قطيعة ، لذا حاول عدم الدخول في خلاف معه، أما إذا حدث وشب الخلاف فعليك إرسال كارت رقيق تعبر فيه عن أسفك وسوف تتحسن الأمور.


برج العقرب: قد يقضي صاحب برج العقرب حياته مقاطعا لشخص ما نتيجة لخلاف بينهما، كما أن العقربي شخصية انتقامية في كثير من الأحيان، وبالرغم من هذا فمن الصعب جدا عليه أن يغلق بابه في وجه من جاء ليعتذر إليه.


برج القوس: يعد برج القوس الأكثر تسامحا على الإطلاق في دائرة الأبراج، لذا لا تتردد في الاعتذار إليه مع توضيح سبب الإساءة التي قمت بها في حقه، ثم اعرض عليه نزهة أو تمشية معك وسوف ينسى الخلاف في دقائق.


برج الجدي: قد يبدو صاحب هذا البرج صلبا وغير قادر على التسامح، ولكن لا تيأس ولا تظن أن الخلاف أنهى العلاقة بينكما، فتجاهل الخلاف بعد الاعتذار إلى صاحب برج الجدي سيعيد الأمور كما كانت من قبل.


برج الدلو: من الصعب أن يغضب صاحب برج الدلو، لذلك من الصعب مصالحته عندما يصل لدرجة الغضب، فقد يتظاهر بمسامحتك حتى لا تتطور الأمور ولكنه مازال حزينا، وعليك وقتئذ التعامل معه بشكل أكثر لطفا حتى تمحو آثار حزنه تماما.


برج الحوت: من الصعب جدا الاعتذار لصاحب هذا البرج، فهو شديد الاعتزاز بنفسه للدرجة التي تشعرك أنه مازال غاضبا حتى لو تقبل أسفك، وعندئذ هدية رقيقة منك حتى لو كانت وردة سوف تنهي مشاعره السلبية تجاهك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق