اخر المواضيع

الجمعة، 11 أبريل، 2014

صفات فتاة برج الجدى

صفات فتاة برج الجدى

فتاة برج الجدى "23 ديسمبر - 20 يناير "

إنها تتمتع بشخصية محافظة مسؤولة فولاذية الإرادة جادة وحساسة جداً، وهي فتاة رقيقة مهذبة ولبقة وتتصرف بدبلوماسية مع من حولها وتحسن التعامل معهم، وهي في عملها حازمة وتسيطر بيد من حديد على كافة الأمور وتسعى دائما للتقدم وإثبات الذات.

ذكية في أسلوبها ورقيقة وعفوية ولا تصدق أنها ضعيفة، بل تمتلك قوة فولاذية، وهي فتاة مستقيمة دائما، ولا تحب كثرة الزينة والأزياء المبالغ فيها، وتأكد أنها عاقلة وحكيمة جداً..
'إياك أن تعتقد أنها ضعيفة.. فهي أقوى بكثير مما تتخيل..'

تمتلك طبيعة خاصة ساحرة وتتميز بنضارة الشباب الدائم، وهو ما يميزها عن باقي الفتيات فهي تكتسب جمالاً أكثر كلما تقدم بها العمر لأنها تزيد اهتمامها بنفسها..
'لن تشعر معها بأن العمر يجري..'

هي فتاة عاقلة، وليست تافهة، ولكنها لا تنسى أنوثتها وحقها في الاستقرار فهي رومانسية شاعرية وتحب الموسيقى الكلاسيكية بشكل كبير...
'عليك بأن توفر لها كل أنواع الموسيقى الكلاسيكية.. أعلم أن هذا سيكلفك الكثير...'

تحب أن تهديها الورود بأنوعها المختلفة فهذا أرق مثال للتعبير عن حبك وإعجابك بها.. قد تظنها في البداية جامدة أو باردة ولكنها على العكس؛ فهي فقط تريد التأكد من حبك وصدق مشاعرك نحوها..

'املأ منزلك بالورود لتؤكد لها حبك..'

ترغب في أن تكون متكافئا معها في الوضع العلمي أو الدراسي حتى يكون ذلك نواة لمستقبل ناجح مضمون، ومع الوقت ستزيد ثقتها بك، وستجد كما متدفقا من المشاعر والحب وستسلم لك زمام أمورها بعد أن تشعر بالأمان والاستقرار وتجد أنك ستقوم بدور الأب أيضاً...
'كن لها الأب والأخ والصديق أيضا..'

هي أكثر فتاة تستطيع أن ترسم هدفها وطريق الوصول إليه، وتحدد الوقت الذي تصل إليه فيه، وتسير في اتجاه ذلك بإصرار وحزم بعد أن تقهر كل الصعاب وتكسر كل الحواجز التي تمنهعا من الوصول إلى تحقيق هدفها..
'اجعلها تساعدك في تحقيق أهدافك، وستساعدك كثيرا على تحقيقها..'

إذا أحببتها يجب أيضاً أن تحب عائلتها وأسرتها فهي مرتبطة بهم أشد الارتباط وتحترمهم بشدة.. 'عليك أن تقوي صلتك بهم... وخاصة... حماتك..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق