اخر المواضيع

الثلاثاء، 29 أبريل 2014

‫مواصفات الأبراج في الحب والزواج....برج العذراء

‫مواصفات الأبراج في الحب والزواج....برج العذراء
  كل فتاة تحلم بفارس الأحلام وترسم في خيالها صورة لزوج المستقبل بكل الملامح والرتوش ولكن دون أن تسأل ما برجه ؟ هذا الخطأ قد يقلب كل الموازين ويجعل المرأة تندم على اختيارها إذا كان زوجها من برج يتعارض مع مواصفات برجها ليتحول الحلم الوردي إلى كابوس ومسلسل لا ينتهي من العنف اليومي.


امرأة العذراء حذار من القوس والميزان والجدي
انت امرأة رقيقة شاعرية وعقلانية في نفس الوقت محبة للغير بطبيعتك ودودة ولطيفة العشرة قادرة ببراعة على تحمل المسئولية واحترام المباديء والقرارات التي تلزمين بها نفسك تجاه شريك حياتك بمعنى أصح انت مخلصة من داخلك لشريك الحياة ولكن بشرط الا يعبث بك او يطمئن الى طيبتك
- رجل القوس والميزان قد يحدث ذلك معهما فالاثنان سيسيئان اليك بطبيعتهما التي تحوي على كذب كثير فهما مراوغان وغير صريحين في الحب ولديهما اهتمامات عديدة خارج المنزل قد يكون منهما الاهتمام ببستان الجمال في عالم المرأة الفسيح ولكنك ستكتشفين كل ذلك اجلا ام عاجلا لتبدأ الصدمات .
- رجل الجدي اذا صادفك فقد يعجبك في اول الامر عقلانية واحترامه لكلمته ولكن بعد وقت ستعرفين ان هذه الجدية تتحول كثيرا الى نوع من الكآبه والألوان الداكنة التي تصبغ الحياة بأشكال لا تستطيعين الاستمرار معها .


مقالات ذات صلة


‫مواصفات الأبراج في الحب والزواج....برج الحمل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق