اخر المواضيع

الأربعاء، 23 أبريل، 2014

قناع طبيعي لكثافة شعرك في وقت قصير

قناع طبيعي لكثافة شعرك في وقت قصير
ترغب كل فتاة بالحصول على شعر لامع كثيف ومتألق وتنفق الكثير من المال مقابل صحة وجمال شعرها.
إلا أننا نستخدم خلال أيامنا الكثير من الأدوات والمستحضرات التي من شأنها أن تفقد الشعر جماله وكثافته وتألقه وتجعله يبدو رقيقاً وتالفاً.
ومن أجل الحصول على شعر كثيف خلال فترة قصيرة لابد من المتابعة والانتظام على تطبيق بعض النصائح والوصفات القيمة والتي سنطلعك عليها اليوم.
قومي بإضافة 3 ملاعق طعام من عصير الليمون أو الخل إلى ماء الشطف الخاص بك. لشطف شعرك به للمرة الأخيرة بعد الانتهاء من غسله بالشامبو وشطفه بالماء. حيث سيضفي الكثير من التألق و الجمال والحيوية لشعرك.
إن تدليك فروة الشعر أثناء غسله باستخدام رؤوس الأصابع وتحريكها بشكل دائري سيحسن الدورة الدموية ويساعد على تغذية شعرك بشكل أفضل مما يزيد من نموه وكثافته ولمعانه بشكل أفضل.
بالتأكيد تبقى أقنعة الشعر الطبيعية هي الأقدر على إضفاء الكثير من الجمال والكثافة على الشعر.
إن أحد أفضل أقنعة الشعر الطبيعية لزيادة كثافة الشعر هو مزج العسل مع القليل من ماء الشعير وتطبيقه على جذور الشعر ثم نشره على كامل الشعر ثم لف الشعر بغطاء بلاستيكي لمدة 30 دقيقة وغسله كالمعتاد.
إليك أيضاً هذا القناع الذي بإمكانه فعل المعجزات بشعرك إذا ما قمت بتطبيقه بانتظام:
قومي بخلط نصف كوب من الزبادي مع بيضة واحدة وملعقة واحدة من مسحوق الكاكاو.
طبقي هذا القناع على جذور الشعر وغطيه واتركيه لمدة 25 دقيقة وبعدها اغسلي الشعر بالماء الدافئ باستخدام شامبو الأطفال وانظري الفرق.
لاتغفلي دور الزيوت الرائع لتكثيف الشعر ومنحه التغذية والعناصر اللازمة لنموه وبريقه حيث يمكنك مزج مقادير متساوية من زيت جوز الهند وزيت اللوز والزيتون وتسخينها قليلاً حتى تصبح دافئة ثم تطبيقها على فروة الرأس والشعر. يمكنك تركها على الشعر أكبر وقت ممكن ثم غسله جيداً بالماء والشامبو.
ما إن تقومي بتطبيق هذه الأقنعة والوصفات بانتظام على الشعر حتى تلاحظي بأن شعرك أصبح أكثر تألقاً ولمعاناً ونمواً وبالتأكيد كثافةً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق