اخر المواضيع

الجمعة، 4 أبريل 2014

شخصيتك في العمل يحددها برجك


دائما ما نجد العديد من الشخصيات المختلفة في العمل، فمنهم المتعاون ومنهم المتكاسل ومنهم المبتكر ومنهم القيادي أيضا، إذا كنت تريد أن تعرف من أنت من هذه الشخصيات، يمكن لدائرة الأبراج أن تخبرك.
برج الحمل: يتميز أصحاب برج الحمل بأنهم أصحاب شخصية قيادية في عملهم، فهم يحددون الهدف المراد تحقيقه، ويقودون باقي الفريق، كما أنهم لا يقبلون بأي فشل أو تهاون في العمل، فحتى إن لم يكن صاحب برج الحمل رئيسك، ستخشاه أكثر من رئيسك.
برج الثور: من أكثر الشخصيات تعاونا وتفانيا في العمل، ولكنهم لا يحبون موضع القيادة، بل يحبون العمل الجماعي، لذا تجدهم مديرين غير ناجحين، ولكنك يمكنك الاستعانة بهم في أي وقت بشكل ودي لإدارة دفة العمل.
برج الجوزاء: عادة ما يكون أصحاب برج الجوزاء محط الأنظار في العمل، فهم لديهم قدرة غير عادية على الإقناع، كما أنهم يبصرون الناس بحقوقهم بكل شجاعة، كما أن الجوزيين لديهم موهبة في إيجاد حلول سهلة للأزمات التي تبدو غير قابلة للحل.
برج السرطان: يتميز أصحاب برج السرطان بدقتهم الشديدة في العمل، كما أنهم يراقبون الآخرين طوال الوقت ويحاولون تعلم كل جديد، ولكن من الصعب عليهم في بعض الأحيان العمل تحت ضغط، ولكن إذا اردت منهم العمل بكل طاقتهم، فقط قم بالثناء على دورهم الفعال في سير العمل.
برج الأسد: يعتبر أصحاب برج الأسد من أكثر الشخصيات نشاطا في العمل، كما أنه يساعد الآخرين في إنجاز أعمالهم بصدر رحب، ولكن إذا شعر أن في الأمر كسلا من الآخرين، سينسحب على الفور، ولن تجد منه أي تعاون.
برج العذراء: يستطيع أصحاب برج العذراء إنجاز كمية كبيرة من مهام العمل في وقت صغير، ولكنهم لا يفضلون العمل الجماعي، كما أن العذراويين يصلحون كمستشارين من الدرجة الأولى، فهم يستطيعون تقديم آراء حاسمة في الأوقات الصعبة.
برج الميزان: يعتبر أصحاب برج الميزان واجهة جيدة للعمل، فلديهم قدرة عالية على الإقناع والشرح بالإضافة إلى أناقتهم المميزة، كما أنهم شخصيات متعاونة إلى حد كبير بشرط أن تقدم لهم الشكر وتشعرهم بأهميتهم.
برج العقرب: إذا كان مديرك من أصحاب برج العقرب فعليك التفاني في العمل وعدم الظهور بمظهر المتكاسل وإلا سيتصيد لك مديرك الأخطاء، فأصحاب برج العقرب يتميزون بحبهم للعمل وإتقانه، كما أنهم مديرون عادلون لدرجة كبيرة.
برج القوس: إذا كنت من أصحاب برج القوس، فاعلم أن مكانك الأنسب هو خدمة العملاء، فأنت ممثل جيد لعملك، كما أن لديك قدرة جيدة على الإقناع وحل المشكلات بسهولة بسبب الكاريزما الموجودة لديك، بالإضافة إلى تميزك بالصبر الشديد.
برج الجدي: يتميز أصحاب برج الجدي بقدرتهم الفائقة على إدارة العمل، فلديهم شخصيات قوية وقدرة عالية على التركيز، ولكنك إذا اقتربت منهم أثناء العمل، ستجدهم شخصيات محبوبة بسبب معاملتهم الطيبة التي لا تنفصل عن الحزم.
برج الدلو: من أكثر الصفات التي تميز أصحاب برج الدلو قدرتهم على العمل تحت ضغط، بالإضافة إلى تعاونهم مع الآخرين، ولكنهم لا يتميزون بالنظام، الأمر الذي يمكن أن يوقعهم في كثير من الأخطاء أثناء العمل، لذا تجدهم لا يحبون تولي منصب المدير، بل يفضلون العمل الجماعي دائما، وستجدهم يقومون بدور مميز فيه.
برج الحوت: يتميز أصحاب برج الحوت بقدرتهم على الإبداع، لذا فهم لا يصلحون للأعمال التقليدية، فهم دائمو التعلم والإطلاع لمعرفة كل ما هو جديد، مما يجعلهم المصدر الذي يستعين به الآخرون لأخذ أفكار جديدة، بالإضافة إلى قدرتهم على إيجاد حلول غير متوقعة لمعظم المشكلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق