اخر المواضيع

الاثنين، 7 أبريل، 2014

طبيعة العمل الذي يناسبك وكيفية النجاح في الحصول ....اعرف ذلك من خلال برجك


التخطيط للمستقبل بات من أصعب الأمور التى يواجهها الفرد فى حياته خاصة فى ظل الظروف الاجتماعية والاقتصادية المحيطة به، وأصبح على كل شخص أن يعلم كيفية التخطيط لمستقبله ووضع أهداف واضحة ودقيقة تحدد له الطريق الذي يجب أن يسلكه ليصل إلى ما يريد. دليل الأبراج التالي سيساعدك في التعرف على طبيعة العمل الذي يناسبك وكيفية النجاح في الحصول عليه وفقا لسمات وخصائص برجك.



برج الحمل
لا تضيع وقتك في البحث عن وظيفة في إعلانات الصحف والمجلات. توجه مباشرة إلى صاحب جهة العمل. أنت بنفسك تستطيع إقناع الآخرين بمهاراتك العالية. حاول إثبات قدراتك وستجد مكانك بسرعة في الوظيفة التي تحلم بها.



برج الثور :
أنت محظوظ بشكل كبير في الحصول على وظيفة. تتمتع بشخصية جميلة وتواضع كبير يجعلك تتقبل النصائح من زملائك في العمل وتستمع إليهم فهم يدفعونك إلى الطريق الصحيح. تقبل رؤسائك لك والثناء عليك يدفعك إلى الأمام ويصقلك مهنيا .



برج الجوزاء :
أنت واحد من أكثر الشخصيات الاجتماعية التي لديها القدرة على إقامة علاقات جيدة مع من يحيطون بك لكن عندما تختار وظيفة يفضل أن تبقى بعيدا عن الأضواء. حدسك دائما يرشدك إلى الصواب أثناء اتخاذ قراراتك المهنية، فكر جيدا قبل اتخاذ القرار وستجد أمامك الحلول المناسبة.العمل في المؤسسات الكبيرة والجمعيات الخيرية . ستحظى بشهرة واسعة في نطاق عملك من خلال شخصيتك الاجتماعية.



برج السرطان :
حاول دائما أن تأخذ الخطوة الأولى حيث لديك القدرة على تنظيم الاجتماعات. تحب التنافس في العمل ولديك عزيمة وإصرار على النجاح . حاول دائما أن تتحلّى بالقوة في مواجهة مشاكل عملك وإلا ستجد الفشل نصب عينيك .



برج الأسد:
تبذل جهودا للبحث عن الوظيفة التي تناسبك وتستفسر عن الراتب والأمور المالية. لكي تجذب من تتقدم لهم بالعمل. لذا عليك الاهتمام بمظهرك في مقابلاتك معهم .ابحث عمّن هم أكثر خبرة منك وحاول أن تأخذ منهم المشورة.




برج العذراء:
اهتم كثيرا بإعلانات الوظائف التي تظهر في الصحف والانترنت والتي تخص مجال عملك. ربما يقوم بعض أصدقائك أو أقاربك بترشيحك لمؤسسات عمل، حافظ على هدوئك ولا تتوتر، تقبل الرأي الآخر وإذا كان لديك أي استفسار لا تتردد واسأل صاحب العمل . إتقانك لعملك سوف يفتح لك الأبواب ويثبت قدراتك أمام الآخرين .



برج الميزان :
يمكن للعائلة والمقربين تقديم فرص عمل مناسبة لك. أنت اجتماعي ومثالي في التعامل مع زملاء العمل فتزيد اتصالاتك وعلاقاتك في الاجتماعات والحفلات. تحب مساعدة الناس والاستماع إلى مشاكلهم وتجيد تقديم الحلول المناسبة لذلك أنت شخص مناسب جدا في مجال العلاقات العامة.



برج العقرب :
يمكن للأشخاص الذين تربطك بهم علاقة اجتماعية إتاحة الفرصة أمامك للحصول على فرصة عمل. أنت شخص تحب الإبداع والفنون حتى في إذا حصلت على وظيفة سوف تجد نفسك تحت الأضواء. حاول أيضا أن تبدع في تقديم سيرتك الذاتية وعندما تذهب لمقابلة عمل كن واثقا بنفسك احرص على إظهار مواهبك.



برج القوس :
لديك رغبة كبيرة في الحصول على وظيفة لكن عدم اهتمامك وربما لا مبالاتك قد تصبح عائقا أمام رغبتك. الاهتمام أكثر بتفاصيل الحياة والتنظيم هما مفتاح إيجاد الوظيفة المناسبة. حاول أيضا استغلال قدراتك ومواهبك بشكل إيجابي ولا تبالغ في تفاصيل سيرتك الذاتية.




برج الجدي:
تحصل على فرصة عمل من خلال بعض المعارف لديك . أنت تجيد الأعمال الخاصة بالدعاية والحملات والعلاقات العامة ، أيضا تجيد أعمال الشراكة . تبذل جهدا كبيرا في إجراء الاتصالات للبحث عن وظيفة تناسبك حاول التركيز على مهاراتك الفنية عند تقديم سيرتك الذاتية لأي جهة عمل .



برج الدلو :
يمكن للمؤامرات وتصيّد الأخطاء أن تؤثر سلبا على عملك خاصة إذا كنت تشغل منصبا مهما . لذا حاول دائما أن تحافظ على السرية في اجتماعاتك وخططك المهنية . لا تصارع على السلطة مع أحد حتى لا يصيبك الضرر والارتباك وركز في المهام المطلوبة منك.



برج الحوت :
لديك حظ كبير في اقتناص فرص العمل حيث تجيد كتابة سيرتك الذاتية وتنشرها على نطاق واسع . تفتح لك أبواب العمل مع المعلمين والمستشارين كما يمكنك العمل بالخارج وداخل المؤسسات الروحية والتعليمية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق