اخر المواضيع

الخميس، 3 أبريل، 2014

تعرفى كيف تكوني شريكة الحياة المثالية من خلال برجك



كثير من السيدات يسعين لرضى أزواجهن، ولكنهن لا يعرفن الطريقة المناسبة التي يستطعن بها كسب قلوب أزواجهن، لذا اقرئي فقط المقال التالي، وستساعدكِ المعلومات الموجودة به على معرفة الطريقة المثالية لمعاملة زوجكِ.

برج الحمل: تعد شريكة الحياة المثالية من وجهة نظر الحمليين هي التي تهتم بالتفاصيل الصغيرة التي تجعل يومه سعيدا، مثل رسالة رقيقة في الصباح، أو إفطار مبتكر أو حتى هدية رمزية على سبيل المفاجأة، أما أكثر ما يكرهه أصحاب الحمل، فهو الزوجة التقليدية التي لا تهتم إلا بالأعمال المنزلية.


برج الثور: يمثل الزواج بالنسبة لبرج الثور مسئولية كبيرة، لذا تجد أصحاب الثور يترددون كثيرا قبل الإقدام على هذه الخطوة، وتعتبر الزوجة المثالية من وجهة نظر رجل الثور هي التي تهتم بطعامه وتبتكر فيه بشكل خاص، كما أن الزوجة المضيافة التي تعامل ضيوفه بترحاب هي من تأسر قلبه.



برج الجوزاء: عادة ما يحب رجال برج الجوزاء الشعور بأن زوجاتهم هن صديقاتهم في نفس الوقت، فرجل الجوزاء يحب الزوجة المثقفة التي تهتم بتقديم الرأي والنصح له، ولهذا يكره رجل الجوزاء الزوجة التقليدية التي لا تتحدث سوى عن الطهي والأطفال والأعمال المنزلية.


برج السرطان: يعتبر الزواج بالنسبة لرجل السرطان بداية حياة جديدة مليئة بالتفاؤل، لذا فهو ينتظر من شريكة حياته الكثير، فرجل السرطان يعشق الزوجة المرحة صافية القلب، كما يحب رجل السرطان استشارة زوجته في جميع أمور حياته، وفي نفس الوقت لا يحب صاحب السرطان تلقي النصيحة كما لو كان طفلا.



برج الأسد: يحب رجل برج الأسد الزوجة التي تشعره باهتمامها وحبها، فرجل الأسد لا يغفر نسيان زوجته لعيد ميلاده أو عيد زواجهما أو أي مناسبة خاصة، فرجل الأسد رومانسي ورقيق حتى وإن حاول التظاهر بغير ذلك.



برج العذراء: تمثل الزوجة المطيعة التي تقدر زوجها شريكة الحياة المثالية بالنسبة لرجل العذراء، لأن هذه المعاملة تشعر صاحب برج العذراء برجولته، كما يحب رجل العذراء السيدة الرقيقة التي تشعره بدلالها دون مبالغة.



برج الميزان: عادة ما يحب أصحاب برج الميزان رؤية السعادة على وجوه من حولهم، لذا فإن أكثر ما يسعد رجل الميزان رؤية الفرحة على وجه زوجته عندما يفعل لها شيئا تحبه، كما أن رجل الميزان يحب السيدة التي تهتم بأناقتها.



برج العقرب: يحب رجل العقرب الزوجة الأنيقة التي تهتم بجمالها وتهتم أيضا بنظافة وترتيب منزلها، كما يقدر رجل العقرب شريكة حياته عندما تسانده في الأزمات سواء ماديا أو معنويا، ويسعى لرد جميلها في أقرب فرصة.



برج القوس: بما أن رجل القوس من أكثر الرجال عصبية، فيجب على زوجته أن تتحلى دائما بالصبر والهدوء حتى تمر العاصفة، لأن زوجها طيب القلب عادة ما يندم على ما فعله من الإساءة إلى من حوله بسبب غضبه المبالغ فيه.



برج الجدي: يحب رجل برج الجدي الأنيق المنظم أن يجد زوجته دائما أنيقة ومتألقة، كما يحب أن يجد منزله دائما مرتبا، أما أكثر ما يقدره رجل الجدي في زوجته، فهو حفظ الزوجة لأسراره حتى عن أقرب الناس إليه وإليها.



برج الدلو: من أكثر الصفات التي يحبها رجل الدلو في شريكة حياته الاهتمام بأبويه وعائلته بشكل عام، فصاحب برج الدلو بار بأبويه إلى أقصى الحدود، كما يحب رجل الدلو أن تبتكر له شريكة حياته أكلات متنوعة وجديدة.



برج الحوت: عادة لا يستطيع رجل الحوت التعبير عن مشاعره بشكل جيد، ولكنه يثبت ذلك بطريقته الحنونة ويتوقع من شريكة حياته نفس الطريقة، فرجل الحوت لا يحب الاستماع إلى الكلام الحلو، ولكنه يحب المعاملة الرقيقة المليئة بالحنان والاهتمام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق