اخر المواضيع

الأحد، 13 أبريل 2014

ما هو نوع فيلمك المفضل حسب برجك الفلكي؟

لكل شخص نوعية مفضلة من الأفلام التي يتفاعل معها ويقضي أمامها أوقاتا مسلية، وعادة ما يميل كل منا إلى نوع محدد من الأفلام كأفلام الأكشن أو الرعب أو الخيال العلمي على شخصيتنا، وليس هذا فقط بل إن دائرة الأبراج تلعب دورا مهما في اختيار الأفلام، وشاركنا برأيك أن كانت هذه الخيارات صحيحة أم لا...



الفيلم المناسب لـ برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

عادة ما يفضل الحمليون أفلام الأكشن التي تحتوي على كثير من العنف، مما يناسب طبيعتهم النارية، فأفلام جيمس بوند هي المفضلة بالنسبة إليهم، فهي تحمل لهم الإثارة والتشويق ويمكنها أن توفر لهم أمسية ممتعة، خاصة إذا كانوا بصحبة أصدقاء لهم نفس الميول.

الفيلم الذي قد يستهوي برج الحمل هو : Skyfall

 



الفيلم  المناسب لـ برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

يعتبر أصحاب هذا البرج من عشاق الموسيقى إلى حد كبير، لذا فإن أفلام البؤساء ومولان روج وغيرها تعد المثالية بالنسبة إليهم، بالإضافة إلى ولعهم بالأفلام الوثائقية وبصفة خاصة التي تتعلق بالحرب العالمية الأولى والثانية، والتي تتعلق أيضا بعالم الحيوان.

الفيلم الذي قد يستهوي برج الثور هو : Les Misérables

 



الفيلم المناسب لـ برج الجوزاء(21 أيار – 21 حزيران)

عادة ما يفضل أصحاب برج الجوزاء الأفلام السياسية التي تقدم معلومات عن قصص حياة الرؤساء، كما أنهم يعشقون الأفلام الكوميدية التي يجدون فيها منفذا مناسبا للتخلص من ضغوطات الحياة اليومية، خاصة إذا ما كانت السهرة بصحبة الأصدقاء والمقرمشات اللذيذة.

الفيلم الذي قد يستهوي برج الجوزاء هو : Lincoln

 



الفيلم المناسب لـ برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

قد يلجأ أصحاب برج السرطان لقضاء أمسيتهم بطريقة غريبة نوعا ما، وهي مشاهدة صور العائلة والفيديوهات التي جمعتهم في المناسبات السعيدة مما يثير بنفوسهم إحساس الشجن، وبالتأكيد يناسب هذا التصرف شخصيتهم الحساسة.

الفيلم الذي قد يستهوي برج السرطان هو : The Legend Of 1900



 
الفيلم  المناسب لـ  برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

ليس غريبا إذا ما توافقت نوعية الأفلام التي يفضلها الأسديون مع برجهم المسمى على اسم “ملك الغابة”، لذا عادة ما تجدهم يفضلون مشاهدة الأفلام التي تحكي عن الملوك مثل فيلم “كليوباترا”، كما أنهم يحبون الأفلام المتعلقة بالخيال العلمي.

الفيلم الذي قد يستهوي برج الأسد هو : The Legend Of 1900 Troy

 



الفيلم  المناسب لـ  برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

من المعروف أن أصحاب برج العذراء غالبا ما يميلون إلى الطعام الصحي وممارسة الرياضة، لذا تجدهم يميلون إلى مشاهدة الأفلام الوثائقية أو التعليمية المتعلقة بالحياة الصحية، ولا بأس من مشاهدة أفلام الأكشن من حين لآخر.

الفيلم الذي قد يستهوي برج العذراء هو : Life of Pi

 



الفيلم المناسب لـ   برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يتميز أصحاب هذا البرج بحبهم للجمال والحياة والحب، لذا غالبا ما تجدهم يميلون إلى مشاهدة الأفلام الرومانسية وبصفة خاصة التي تكون في إطار كوميدي، وبالرغم من أن الأمر قد يبدو شديد التناقض، إلا أنهم يعشقون أفلام الأكشن أيضا.

الفيلم الذي قد يستهوي برج الميزان هو : Avatar

 



الفيلم المناسب لـ   برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

إذا أردت أن توفر أمسية مميزة لأحد أصحاب برج العقرب فعليك اصطحابه لفيلم مثير عن نصاب أو قاتل متسلسل، فالعقربيون عادة ما يحبون هذا النوع من الأفلام الذي يشجع على التفكير والاستنتاج.

الفيلم الذي قد يستهوي برج العقرب هو : Shutter Island

 



الفيلم  المناسب لـ  برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 عادة ما يهتم أصحاب برج القوس بالأخلاق والقيم والمبادئ، لذلك فإنهم يفضلون الأفلام التي تحمل معنى أو قيمة أخلاقية، كما أنهم يعشقون مشاهدة الأفلام الكوميدية التي توفر لهم أمسية ممتعة خاصة بصحبة الأصدقاء.

     الفيلم الذي قد يستهوي برج القوس هو :  Tangled

 



الفيلم  المناسب لـ  برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يتميز أصحاب برج الجدي بعشقهم لقراءة التاريخ، ولذلك تجدهم يفضلون مشاهدة الأفلام التاريخية، كما أنهم يحبون مشاهدة أفلام الرعب من حين لآخر، بالإضافة إلى حبهم لأفلام الأكشن التي تحمل لهم مزيجا من المتعة والإثارة.

الفيلم الذي قد يستهوي برج الجدي هو :  The Lord of the Rings



 
الفيلم المناسب لـ برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

عادة ما يفضل أصحاب برج الدلو مشاهدة أفلام الخيال العلمي نظرا لعشقهم لكل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات، كما أنهم يحبون الأفلام الرومانسية وبصفة خاصة التي تنتهي بنهايات حزينة مما يشعرهم بالشجن، بالإضافة إلى أفلام الأكشن التي تحمل فكرة أخلاقية.

الفيلم الذي قد يستهوي برج الدلو هو :  The Notebook

 



الفيلم المناسب لـ   برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)
غالبا ما يتميز الحوتيون بأنهم أصحاب أفكار إبداعية، لذا تجدهم يستمتعون بأفلام الخيال العلمي التي تعتمد على الإبداع، كما أنهم يحبون مشاهدة الأفلام التي تدور أحداثها في البحار والمحيطات مما يناسب طبيعة برجهم.
       الفيلم الذي قد يستهوي برج الحوت هو : Inception

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق