اخر المواضيع

الجمعة، 4 أبريل 2014

اعرف سلبياتك من برجك

لا يوجد شخص يخلو من السلبيات والعيوب، ولكن تختلف هذه السلبيات من شخص لآخر، وقد تساعدك دائرة الأبراج في التعرف على سلبياتك وسلبيات الآخرين إلى حد كبير.

برج الحمل: يتميز أصحاب برج الحمل بعدم الصبر، فهم لا يطيقون الانتظار في طابور مثلا، كما أنهم قد ينسبون مجهود زملائهم في العمل إلى أنفسهم ليظلوا رقم واحد، ويتميز أصحاب هذا البرج بأنهم يحكمون على الناس من مظهرهم الخارجي وليس جوهرهم.


برج الثور: كثير من أصحاب هذا البرج قد يستخدمون وسائل غير أخلاقية للوصول إلى أهدافهم دون أن ينظروا إلى ضحاياهم في الطريق، كما يتميز الثوريون بعدم المحافظة على النظام والنظافة بالرغم من حرصهم على أناقة مظهرهم أمام الآخرين، وقد يظلم ذكور الثور زوجاتهم بكثرة المراوغة والكذب عليهن.


برج الجوزاء: يعتبر عدم قدرة أصحاب برج الجوزاء على نسيان الإساءة من أسوأ صفاتهم الشخصية، فهم ينظرون إلى الماضي كثيرا، كما أنهم يحكمون على الناس من مظاهرهم بشكل كبير للدرجة التي تجعلهم يعاملون بعض الناس بشكل غير لائق إذا كان مظهرهم ليس على المستوى المطلوب.


برج السرطان: تعتبر الحساسية المفرطة من أسوأ سلبيات هذا البرج التي تجعل الآخرين يجدون صعوبة في التعامل معهم، كما أن أصحاب هذا البرج يفكرون في المال كثيرا لأنهم مسرفون إلى حد كبير، بالإضافة إلى حبهم للتميز عن الآخرين بالشكل الذي يجعلهم يهتمون بمظهرهم بشكل مبالغ فيه.


برج الأسد: يتميز أصحاب هذا البرج بالعناد إلى حد كبير، فهم يحبون أن تكون لهم الكلمة الأخيرة دائما، كما أنهم يحبون امتداح الآخرين لهم طوال الوقت، بالإضافة إلى كونهم كثيري الجدل للدرجة التي تجعل الكثيرين يهربون من النقاش معهم لأن الأسديين يرون دائما أنهم على حق.


برج العذراء: يعد أصحاب برج العذراء أشخاصا عمليين إلى درجة تجعل المشاعر شيئا ثانويا في حياتهم، كما أنهم لا يثقون سوى في أنفسهم للدرجة التي تجعلهم يفعلون كل شيء بأنفسهم، وقد يلجأ العذراويون إلى الكذب كثيرا على زوجاتهم خاصة إذا ما تعلق الأمر بالماديات والنقود.


برج الميزان: من أكثر الشخصيات ميلا للكذب والمراوغة، لذا قد تجد صعوبة في التعامل معهم، كما أنهم أشخاص يملون إلى درجة كبيرة، لذا تجدهم لا ينهون مشوارا بدأوه مثل اتباع نظام غذائي معين أو حتى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى طموحاتهم الكبيرة التي تجعلهم يخسرون أصدقاءهم في الطريق.


برج العقرب: قد يعذب أصحاب هذا البرج أنفسهم بعدم إظهار مشاعرهم لشركاء حياتهم، والاختباء تحت قناع من الجدية والعملية، كما أنهم لا يعترفون بآلامهم أبدا، ويحب أصحاب هذا البرج الطعام إلى حد كبير، لذا غالبا ما تجدهم يعانون من السمنة ومرض السكر.


برج القوس: يتميز أصحاب برج القوس، وخاصة النساء منهم، بحبهم الجنوني لشراء الأحذية والملابس، ولكن بالرغم من مظهرهم الأنيق، تجدهم أشخاصا غير ناجحين اجتماعيا وذلك لعدم حرصهم على مجاملة الآخرين والوقوف بجانبهم سواء في مواقف الحزن أو الفرح.


برج الجدي: يتميز أصحاب هذا البرج بالعملية والطموح الشديدين للدرجة التي تجعلهم أشخاصا مملين بالنسبة لبعض الناس، فهم لا يتحدثون سوى عن آمالهم ونجاحاتهم في معظم الوقت، كما أنهم يخفون مشاعر الحب عن شركاء حياتهم بسبب طبيعتهم العملية، مما يجعلهم غير ناجحين على المستوى العاطفي.


برج الدلو: كثيرا ما يصاب أصحاب هذا البرج بالإحباط الشديد إذا لم يوافقهم الآخرون على وجهات نظرهم في الحياة، خاصة إذا كان هؤلاء “الآخرون” هم شركاء حياتهم، كما أن أصحاب هذا البرج قد يبدون بلا مشاعر بالنسبة للكثيرين، ولكنهم في الحقيقة لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم بشكل صحيح.


برج الحوت: يتميز أصحاب هذا البرج بالكبرياء الشديد، الأمر الذي يجعلهم لا ينسون الإساءة بسهولة، كما أنهم شديدو التعلق بأصدقائهم وأحبائهم مما يجعلهم يصابون بإحباط شديد في حياتهم إذا لم يبادلهم الآخرون نفس القدر من الحب والاهتمام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق