اخر المواضيع

الثلاثاء، 29 أبريل، 2014

خطوات هامة لإطلالة ملوكية يوم زفافك

: خطوات هامة لإطلالة ملوكية يوم زفافك
اقترب موعد زفافك وكل ما قمتِ به لحد الآن هو التسوق والتنقل من سوق إلى سوق لشراء التجهيزات الأساسية! وعلى الرغم من أن التسوق هو أحد المتع المميزة التي تستمتع بها العروس للحصول على أفضل فستان، وأفضل مجوهرات، إلا أن التخلص من التوتر، والاجهاد، والاعياء الذي غالبا ما يصاحب هذا التسوق المحموم يصعب تقديره بثمن.
إذا كنت قد انتهيت من تجهيزاتك الأساسية فأنت بحاجة ماسة جدا للتوقف والاسترخاء وتسليم المسؤولية لشخص أخر حتى يتنسى لك الاهتمام بنفسك قليلا. فكل فساتين الدنيا وماكياجها لن يجعلك تشعرين بالتحسن إذا كنت متعبة ومجهدة من الداخل. نقدم لك هذه النصائح الضرورية والهامة قبل موعد زفافك:
علاجات تجميل البشرة والوجه: لقد حان الوقت للعناية ببشرتك المتعبة والمجهدة. ابدئي بعلاج مشاكل البشرة قبل ثلاثة أشهر على الأقل من يوم الزفاف. اليوم هناك الكثير من العلاجات الجلدية والتجميلية للوجه مثل ازالة الشعر بالليزر، التخلص من الهالات الداكنة، تنظيف البشرة العميق، الخ، ولكن يفضل أن تقومي باستشارة طبيبة جلد مختص قبل القيام بأي اجراء لمعرفة الآثار الجانبية وفترة الشفاء.
تدليك الجسم: التوتر والقلق والاعياء لا يظهر على الوجه فقط بل يمكن أن يظهر ايضا على الجسم لذلك من المهم أن ضعي جدولا للحصول على جلسات تدليك منتظمة وعلاجات كاملة للجسم.التدليك سوف يحسن من مرونة وليونة العضلات التي تعاني من الشد والتوتر وستجعل جسمك اكثر تناسقا في فستان الزفاف.
العناية بالشعر: قص الشعر بانتظام قبل 3 شهور من موعد حفل الزفاف سيجعل شعرك يبدو صحيا وحيويا. لا تؤجلي الصبغة أو الهايلايت لأخر اسبوع ولا تقومي بتغير لون شعرك كليا قبل موعد الزفاف بأيام. بالطبع شعرك بحاجة أيضا الى حمامات زيت وماسكات معالجة لحمايته من عوامل الطقس ولتحضيره ليوم الزفاف الكبير.
الاهتمام باليدين والاقدام:  من المهم للحفاظ على أظافرك نظيفة بعد الخطوبة لذا قومي بعمل مانيكير و باديكير بشكل منتظم. الأصدقاء والأقارب سيطلبون منك رؤية خاتم الزفاف، كما انه سيبقى الهاجس الاهم في كل صورة لك.
الاهتمام بالأسنان: الماكياج والاضاءة ستعكس لون اسنانك في الصور التي ستبقى الى الابد. لذا اهتمي بنظافة اسنانك جيدا واذا كانت اسنانك صفراء فيجب ان تعالجيها فوراً.
الماكياج: بعض الفتيات قد لا يرغبن في ماكياج ثقيل ولكن في الحقيقة الماكياج سيلعب دورا كبيرا في الصور. فالماكياج الخفيف قد يذوي بسرعة وبالتالي ستصبح الصور في منتصف الحفلة باهتة وخالية من الحياة والالوان. ننصحك بالاستعانة بخبيرة ماكياج محترفة تركز على نقاط الجمال لديك وتبرزها بحيث تطغى على الصورة الكاملة وتجعل صورك جميلة في كل الاوقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق