اخر المواضيع

الثلاثاء، 29 أبريل 2014

6 حِيل للحصول على شفاه وردية ومثيرة نهار زفافكِ

  إليك حِيلاً ستساعدك في الحصول على شفاه وردية ومثيرة نهار زفافك، فلا تترددي في تطبيقها قبل تنفيذ مكياج الزفاف:
1 ـ قشريهما يومياً
استعيني بفرشاة أسنان، وافركي شفتيك بواسطتها لإزالة خلاياهما الميتة، لكي تبدوا ممتلئتين ومفعمتين بالصحة. ويمكنك أيضاً استعمال مستحضرات مقشرة يمكن شراؤها من المتاجر المختصة ببيع هكذا مستحضرات.
2 ـ اعملي على ترطيبهما طوال الوقت
أبقي مستحضراً مرطّب على شفتيك طوال الوقت، مثل مرهم خاصّ بالشفتين. قبل الخلود إلى النوم، ضعي المستحضر إلى جانب فراشك لكي لا تنسيه.
3 ـ غيّري لون أحمر الشفاه
كما تغيرين ألوان ثيابك عندما ينتهي الصيف ويحلّ الشتاء، تصرفي بالشكل نفسه في ما يتعلق بأحمر الشفاه. ضعي الألوان الحيادية والباهتة جانباً، واتجهي نحو الألوان الداكنة مثل الزهري الوحلي والعنابي.
4 ـ اشربي الكثير من المياه
إنّ كلّ جزء من جسمك، بما في ذلك شفتيك، بحاجة إلى المياه. عندما تكون شفتاك جافتين، لن تبدوا موردتين، بل ستبدوان مقشرتين. اشربي كمية كافية من المياه لكي تستعيدا عافيتهما.
5 ـ توقفي عن لعقها
يا لها من عادة بشعة نقوم بها من دون تفكير. ولكنها السبب الكامن خلف تشقق الشفتين وجفافهما، وحتى نزيفهما. عندما تشعرين بالقيام بها، توقفي وضعي بعض المرطب على الشفتين.

6 ـ ضعي مرطباً لمحاربة الشيخوخة حولهما
عندما نتقدّم في السنّ، تتقدّم شفاهنا والبشرة المحيطة بهما بالسنّ كذلك. وهكذا، لن تبدوا جميلتين أو جذابتين بعد الآن. جنبي نفسك نتائج غير مرضية، عبر تطبيق مرطب لمحاربة الشيخوخة؛ وذلك قبل الخلود إلى النوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق