اخر المواضيع

الأربعاء، 16 أبريل، 2014

أجمل 5 وجهات رومانسية لشهر عسل لا ينسى

أجمل 5 وجهات رومانسية لشهر عسل لا ينسى
  إليك هذه الوجهات التي لا يُمكن أن تقصديها إلاّ خلال شهر عسلكما، والتي تتنوّع ما بين رحلات المغامرة والرومانسية:
1-ماتشو بيتشو
تعدّ الجولة التي تستغرق أربعة أيام من إنكا ترايل إلى ماتشو بيتشو مغامرة لا يُمكن تفويتها. ولكن إن كنتما متعبان جداً، فإنّ بإمكانكما التنقّل بواسطة القطار. انزلا في فندق بلمون هوتيل مونستيرا في كوزكو، فهو قصر ودير سابق، بني عام 1595. وبعد ذلك، استقلا قطار هيرام بنغام، عبر الوادي المقدّس، إلى كوخ بلمون سانكتشويري. إنه الفندق الوحيد في هذا المكان.
2-تاج محل في الهند
إن القصر عبارة عن قبر متكلّف بناه إمبرطور مغولي من حكام الهند تخليداً لذكرى زوجته ممتاز محل، التي توفّيت. امضيا الليلة في غرفة تطلّ على عمل الرخام الباهظ التكلفة، في أوبرويز أمارفيلاز، وفق طراز المغول.
3-البرازيل
مع قدوم موعد مباريات كأس العالم في كرة القدم، والتي ستُقام في عام 2014، فضلاً عن الألعاب الأولمبيّة التي ستُقام في صيف عام 2016، سوف يعجّ بالزوار. محطّتكما الأولى لا بد من أن تكون في ريو دي جانيرو وفندق "بلمون كوباكبانا بالس" المزيّن بقطع فنية رائعة، والقليل البعد عن الشاطئ الرمزيّ. عند الانتهاء من التسمرّ تحت أشعة الشمس، انضما إلى المواطنين للاستمتاع بموسيقى السامبا في كوريوكا دي جيما. وبعد ذلك، توجّها إلى كوخ أنافيلانس في الأمازون.

4-فلورنسا في إيطاليا
إنّ فلورنسا عاصمة توسكانا ولقّبت بـ "الجوهرة في تاج فترة النهضة". إنها محطة رومانسية. وسواء أبهرتكما الهندسة الرائعة أو التاريخ العريق أو الفنون الجميلة في فلورنسا، أو اخترتما التجوال على الأرصفة الحجرية في سينا، فلا شكّ في أنكما ستستمتعان بهذه المدينة الساحرة. اقصدا مطعم "لا غيوسترا"، وهو مطعم حصريّ، يضمّ 16 طاولة، ويملكه أمير هابسبورغ. وانزلا في فندق "بلمون فيلا سان ميشال" الذي كان في الماضي ديراً، صمّم واجهته الفنان الشهير مايكل أنجلو.
5-جراند كانيون
إنّ صورة أكبر حفرة في العالم لا تفيها حقها. إن نظرتما في داخل الكانيون، ستلاحظان طبقات من الصخور المتراكمة على مدار ملايين السنوات ومنحوتة بفعل نهر كوليرادو، الذي تتبدّل ألوانه ما بين البني والزهري والأبيض والفضي. للحصول على أجمل الصور، انزلا في لاس فيغاس، وشاهدا الجراند كانيون عبر مروحيّة. وبعد ذلك، عودا إلى المدينة لتناول السوشي في فندق سيزرز بالس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق