اخر المواضيع

الأربعاء، 16 أبريل، 2014

جميع توقعات الأبراج للعازبين لعام 2014

ماذا يخبئ الفلك للعازبين من كل برج ؟
 
توقعات برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)
 
سيكون هذا العام بالنسبة لبرج الحمل عام إعادة التقييم والتفكر فى عدد من الأمور. والاهتمام بالأشخاص الذين تحبهم ومن بينهم الأهل والأصدقاء وحتى المعارف رغم كل المشاكل التى قد يجلبونها. ستستمتع بالجلوس فى منزلك كثيرا وستحاول إسعاد كل من حولك.
 
توقعات برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)
 
ستهتم بالتفكير هذا العام وخاصة فى بدايته، واعلم أنك ستتمكن أيضا من التواصل الناجح هذا العام مع كل من حولك. قد تواجه بعض التضارب فى المواعيد والجداول خاصة عند تركيزك على ما تفعله مما قد يسبب لك بعض الإحباط. ستتمكن فى فصل الصيف من الاهتمام بالمهام الواجب عليك الانتهاء منها ولكنك فى نفس الوقت ستستمتع بالخروج مع الأصدقاء. قد تواجه بعض الاضطرابات مع الأهل والأصدقاء وخاصة فى شهر نوفمبر ولكنك ستتمكن من التعامل مع الموقف.
 
توقعات برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
سيكون لديك هذا العام مجموعة من الأهداف المالية والتى ستعمل على تحقيقها وستشعر بأنك تتقدم ولكنك فى نفس الوقت ستواجه صعوبة فى ايجاد التوازن بين حياتك الشخصية وبين أهدافك المهنية. ستتلقى الكثير من الدعم من أهلك ولكنك لن تشعر بنفس هذا الدعم من أصدقائك. ستواجه بعض الخلافات البسيطة مع العائلة ولكن سيكون من السهل التغلب عليها. الأصدقاء الحقيقيون سيتفهمون ما تحتاجه.
 
توقعات برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
 
ستكون الأحلام والأهداف والعلاقات الشخصية شديدة الأهمية بالنسبة لك فى بداية العام لديك الكثير من الأهداف والأحلام التى تريد التفكير فيها وسيساعدك أصدقاؤك فى هذا الأمر حتى لو كانت تلك الأفكار غريبة بالنسبة لك. قد تشعر ببعض الوحدة ولكنك ستتمكن من إيجاد الأشخاص محل الثقة. وببداية فصل الصيف ستكون شديد الثقة بنفسك.
 
توقعات برج الاسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
إذا كنت تحب الأمور الغريبة والمغامرات فهذا العام يعد عامك، كما أنك ستواجه الكثير من التحديات. قد يلجأ لك أصدقاؤك أما أفراد العائلة فقد يأتون إليك لحل مشكلة أحد الأقارب.
 
توقعات برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)
سيتفاجأ صديق لك بالمعلومات المهمة التى تمتلكها وستكون أنت كثر ثقة بالنفس وعلى طبيعتك. ستتمكن من التواصل مع الآخرين بانفتاح وصدق وستتمكن أيضا من تقوية علاقتك بالأهل والأصدقاء.
 
توقعات برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
ستتحسن مهاراتك فى التواصل مع الآخرين بداية هذا العام وسيعود أشخاص كانوا يتجاهلونك للتحدث معك. يجب أن ترفض بعض الأمور أحيانا حتى لو كنت تحب مساعدة الآخرين. بنهاية العام ستكون أكثر نشاطا من الناحية الاجتماعية.
 
توقعات برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
ستتمكن خلال شهر فبراير من التغلب على أى مشاكل داخل المنزل من خلال حكمتك. يجب أن تعلم أن أى معلومة تتلقاها هذا العام ستكون شديدة الأهمية بالنسبة لك. يجب أن تكون أكثر تركيزا فى العمل هذا العام.
 
توقعات برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
قد تستغرق بعض الوقت عندما يتعلق الامر بتحقيق أهدافك الشخصية ولكنك فى نفس الوقت خلال تلك الرحلة ستعثر على الكثير من الإجابات لأسئلتك. قد يقل نشاطك هذا الصيف وتشعر بالإحباط ولكنك ستجد أصدقاءك بجانبك. ستتمكن من كسب ثقة الناس بسهولة عن طريق إصرارك وعزيمتك.
 
توقعات برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
ستكون كثير الانشغال هذا العام ولن يقتصر هذا الانشغال على الناحية المهنية فقط. يجب أن تبذل بعض الجهد للحفاظ على علاقتك بأصدقائك وعلاقاتك الأسرية. ستحقق الكثير من التقدم على المستوى العاطفى والمستوى المهنى. يجب أن تأخذ حذرك بعض الشئ عند التعامل مع الأمور المالية. إذا طلب منك شخص اقتراض الأموال بطريقة مبالغ بها فعليك أن ترفض.
 
توقعات برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)
قد لا تكون لديك كل الإجابات ولكن هذا العام سيكون لديك الإجابات الصحيحة فى الوقت المناسب. إذا ذهبت للآخرين طلبا للنصيحة فإن ما تسمعه لن يعجبك. يجب أن تكون حذرا بعض الشئ بداية العام ويجب أيضا ألا تنصاع لمطالب الآخرين. إذا كنت تريد أن تجرب أمرا جديدا فيجب ألا تدع الآخرين يحبطونك. وضعك المادى سيكون بخير ولكنك قد تود التركيز على كيفية التعامل بحكمة.
 
توقعات برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)
قد يعود شخص قدمت له المساعدة ليردها إليك. يجب أن تأخذ حذرك حتى لا يستغل الآخرون طيبتك. حاول أن تبتعد قدر الإمكان عن الأشخاص غير الموثوق بهم. ستكتشف بنهاية العام الكثير من الأمور التى تسبب لك المشاكل.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق