اخر المواضيع

الجمعة، 28 مارس 2014

أناقتك يحددها برجك !

تتميز كل أنثى بلمسة خاصة في ملابسها تميزها عن باقي النساء، كما تختلف درجات أناقة النساء واهتمامهن بمظهرهن أو المبالغة في ارتداء الإكسسوارات ووضع مساحيق التجميل، ويبدو أن دائرة الأبراج كثيرا ما تلعب دورا في هذا الاختلاف، كما سيتضح من خلال الآتي.



 برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

تتميز أنثى برج الحمل بالثقة في نفسها وأنوثتها إلى حد كبير، لذا تجدها تهتم بارتداء الملابس التي تظهر أنوثتها مثل المعاطف القصيرة والأحذية ذات الكعب العالي، بالإضافة إلى طلاء الأظافر ذى الألوان الفاقعة والإكسسوارات اللافتة ذات الأحجام الكبيرة.





 برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)


تتميز أنثى برج الثور بحبها للملابس العملية المريحة مثل البنطلونات الجينز والتي شيرتات القطنية والجواكت العملية، كما أنهن لا يميلن إلى ارتداء الكثير من الإكسسوارات أو الملابس ذات الألوان الفاقعة.



 برج الجوزاء  (21 أيار – 21 حزيران)

 تتميز هذه الأنثى الذكية بقدرتها على اختيار ملابسها بعناية، بحيث تكون مناسبة لجسمها وللمكان الذي ستذهب إليه، فهي لا تتبع موضة معينة ولكنها تتبع ذوقها الخاص بحيث تضع لمستها الخاصة في كل ثوب ترتديه، وفي الإكسسوارات أيضا.



 برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

تتميز أنثى برج السرطان المائي باهتمامها الشديد بأدق التفاصيل في مظهرها، بحيث تكون ملابسها شديدة النظافة والتنسيق، كما أنها تعشق ارتداء الفساتين ذات اللون الأسود التي تضفي عليها مزيجا من الأناقة والأنوثة، بالإضافة إلى حبها لارتداء الإكسسوارات النحاسية.





 برج الاسد (23 تموز – 22 آب)

 من المعروف أن أنثى برج الأسد ذات الطابع الملكي تهتم بأناقتها بشدة، كما أنها تحب التميز وعدم ارتداء الأزياء المكررة، لذا عادة ما تعكف على تصميم أزيائها بنفسها حتى تضع لمساتها الخاصة التي تميزها، هذا بالإضافة إلى الحرص على ارتداء الإكسسوارات والأحذية والحقائب الأنيقة.



 برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

تمتلك أنثى برج العذراء ذوقا مميزا وحسا فنيا يجعلها قادرة على مزج قطع ذات ألوان مختلفة من الملابس، لتبدو في النهاية شديدة الأناقة والأنوثة، كما أنها تعتني بملابسها، فتبدو دائما جديدة حتى لو كانت اشترتها منذ عام مضى.



 برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

من المعروف أن برج الميزان هو برج الجمال، لذا تهتم صاحبة برج الميزان بأناقتها إلى حد كبير، وعادة ما تحب ارتداء الملابس الحريرية التي تظهر أنوثتها ورقتها، كما تعشق الألوان الهادئة سواء فيما يتعلق بالملابس أو الماكياج، بالإضافة إلى الإكسسوارات الصغيرة الرقيقة.



 برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

عادة ما تختار أنثى برج العقرب ملابسها وفقا لحالتها النفسية، فتارة تجدها في قمة أناقتها، وتارة تجدها عادية أقرب إلى الإهمال في مظهرها، ولكنها عادة ما تحب الألوان الفاقعة والإكسسوارات الكبيرة التي تحمل حروف اسمها.



 برج القوس  (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

تتميز أنثى برج القوس بحبها للخروج والتنزه والسفر أيضا، مما يجعلها تميل إلى اختيار الملابس العملية، كما أن خزانة ملابسها دائما ما تحتوي على ملابس تناسب الأماكن التي تسافر إليها كالمناطق الساحلية والجبلية أيضا.



 برج الجدي  (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تتميز أنثى برج الجدي بأنها نادرا ما تتبع الموضة، ولكنها تتبع ذوقها الخاص، فهي تهوى تصميم ملابسها بنفسها، وكثيرا ما تبحث على شبكة الإنترنت عن أنسب الأزياء بالنسبة لها، وغالبا ما تهتم أنثى الجدي بارتداء العقود الغالية.



 برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

تتميز هذه الأنثى الجذابة بقدرتها على التجديد في ملابسها حتى لو بأشياء بسيطة مثل إكسسوارات جديدة، أو اسكارف أنيق، فهي غالبا ما تلجأ إلى تجديد ما عندها من ملابس قبل الإقدام على شراء قطع أخرى.



 برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

تتميز أنثى برج الحوت بأنها تعمد إلى إظهار أنوثتها ورقتها من خلال ملابسها، مثل ارتداء الملابس الحريرية والتنورات الواسعة ذات الألوان الفاتحة، كما تحب التنويع في إكسسواراتها، ولكنها نادرا ما تضع مساحيق تجميل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق