اخر المواضيع

الخميس، 27 مارس، 2014

توقعات الابراج ليوم 28\03\2014





الحمل 
تواجهك ضغوط كثيرة وغير عادية في العمل اليوم. تنشغل بالتفكير في هموم المنزل والأسرة والأصدقاء والحبيب. ربما لا تستطيع التركيز في العمل وتشتاق لسماع صوت أحد الأصدقاء. تسترجع بعض الصور والذكريات الجميلة مع الأصدقاء.
 
الثور 
تشعر بالود تجاه أي شخص تقابله اليوم ولذلك من المتوقع سماع بعض المجاملات الرقيقة من بعض الأشخاص. هناك شخص ما بالتحديد معجب بك، فحاول أن تعطيه فرصة للتعبير عن مشاعره. شخص ما قد يدعمك ويساعدك على تخطي أزماتك في المساء. 

 
الجوزاء 
أنت شخص ودود وسخي بطبيعتك، واليوم ستحاول أن تجتمع مع بعض الأصدقاء وتسمتع بالحديث معهم. تهتم بمظهرك جدا وبتسريحة شعرك لأنك ترغب في لفت نظر أحد المعجبين. كن متفائلا فأنت سعيد الحظ، وستجد اهتماما كبيرا من شخص محدد فضلا عن اهتمام الجميع.

 السرطان 
تبدأ يومك وتشعر بعدم الطمأنينة وفقدان الراحة والأمان من حولك. تزايد الضغوط في العمل يؤثر على أعصابك ويجعلك منفعلا. على الرغم من هذه الضغوط إلا أن الأصدقاء مهتمون بك ويدعمونك. في المساء، استرخ وشاهد التلفاز مع العائلة لتتغلب على الشعور بفقدان الأمان.



الأسد

تبدو قادرا على القيام بمبادرات ومغامرات مدعوما بقوة جسدية ومعنوية، وقد تقدم على إنقاذ أحد الأشخاص وتلاقي الإعجاب والتقدير. أحد الأصدقاء في انتظارك لتشاركه حب الجمال واحترام المبادئ والمثل.


العذراء

يوم دقيق يجعلك تتريث في اتخاذ أي قرار بشأن عمل تطمح إلى تنفيذه. يترقبك أحدهم منذ فترة ويحاول التقرب منك، لكنك غير مستعد لخوض علاقة جديدة. تغمرك الراحة بعد عناء طويل، وتنتابك رغبة في التغيير والتجديد.


الميزان

تجنب المجازفات والنشاطات الخطيرة أو استعمال الأدوات الكهربائية. تلقى الأجوبة بشأن بعض المسائل العاطفية التي كانت تثير عندك بعض الشكوك. واظب على تمارينك الرياضية وعلى البحث عن منفذ للطاقة الكبيرة التي تشعر بها.

العقرب 

لا تهمل عملك وواجباتك، كن نشيطا في تحركاتك واطلب المساعدة من المسؤولين والزملاء إن كنت بحاجة إلى ذلك، وحل مشكلاتك بروية ومنطق. أحد مواليد برجك يشكل ركيزة مهمة في حياتك لا سيما على الصعيد العائلي والاجتماعي

القوس 

قد يتربص بك بعض الزملاء بغية تشويه صورتك، لكنّهم سيفشلون لأن صفحتك الناصعة أكبر من مخططاتهم. البحث في دفاتر قديمة قد يسبب لك التعب والتوتر، فحاول أن تبقى بعيداً عن هذه الأمور فهي لن تفيدك بشيء. تبدو مضطربا وقلقا لشعورك بأن الفشل قريب منك.

الجدي 

 عليك ألا تستسلم اليوم بسهولة مهما اشتدت الضغوط، لأن أي تحول قد لا يكون في مصلحتك. تعيش علاقة صداقة حميمة جدا مع أحد الأشخاص من برجك، وقد تتحول في أي وقت إلى علاقة أعمق. تتوتر أعصابك وينتابك القلق حين ترى أن الأمور لا تجري كما تشاء.


الدلو 

يحمل اليك هذا اليوم تغييرا مفيدا، وربما خبرا أو مفاجأة أو مساعدة وستكون آمالك مشرقة وستتاح لك فرص ذهبية لتحقيق حلم ما. تقوم مع الشريك بنشاطات ورحلات ترفيهية، بعيدا عن زحمة الحياة اليومية. أنت بحاجة إلى استرداد قوتك وعزيمتك جراء تعب الأيام الأخيرة، خذ إجازة لترتاح فيها.

 
الحوت
تدعمك صداقات قديمة وعلاقات اجتماعية جيدة، فتجد الحلول كلما اصطدمت بعوائق أو بتعقيدات أو بخيبات أمل، وهذا ما يوفره لك المناخ الجيّد اليوم. تعيش حالة من الصفاء الفكري والذهني حين تبتعد عن كل ما يسبب التوتر مع الشريك. إنه الوقت المناسب لعطلة مرحة، بعدما حرمتك مشاغلك من التمتع بالراحة والاستجمام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق